اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للعام 2022 من عالمة الفلك العالمية سوزان تايلور

توقعات الأبراج للعام 2022
توقعات سوزان تايلور للأبراج 2022
الأبارج والعمل 2022
أبراج ستحظى بفرص مهنية واعدة وستحقق أرباحاً مادية في العام 2022
الأبراج والحب 2022
أبراج ستتزوج في العام 2022
توقعات الأبراج 2022
توقعات سوزان تايلور للأبراج 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات الأبراج للعام 2022
الأبارج والعمل 2022
الأبراج والحب 2022
توقعات الأبراج 2022
4 صور

توقعات الأبراج للعام 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي، والتغيرات الجذرية التي ستشهدها الأبراج لهذا العام تطلعنا عليها خبيرة الفلك والأبراج العالمة سوزان تايلور في السطور الآتية:

توقعات سوزان تايلور للأبراج 2022

 

توقعات سوزان تايلور للأبراج 2022 على الصعيدين المهني والعاطفي

برج الحمل 2022

عام 2022 هو عام الانتقال الى الحرية والتجدد والنجاح. تطل على سنة سخية لم تعرفها منذ وقت طويل، سيعود الحظ اليك ولن تحتاج الى أكثر من جهود قليلة لتغيير حياتك نحو الأفضل. ستشهد سنة مصيرية وحاسمة، وستحمل لك الكثير من الفرص والأحداث المهمة والتطورات الإيجابية التي ستجعلك متفائلاً.

برج الثور 2022

سيباركك كوكب المشتري بإشارات إيجابية خلال النصف الأول من العام. هناك العديد من الفرص المثيرة لتحسين نفسك. سيكون العام 2022 مليئاً بالحظوظ الوافرة، سوف تزدهر أعمالك وسيكون لديك مكاسب مالية كبيرة، وستحقق ما طالما حلمت به. ستشهد استقراراً في حياتك الاجتماعية والعاطفية وهناك أرزاق وأموال ونجاحات قادمة إليك.

برج الجوزاء 2022

يُعتبر عام 2022 هو عام الإنقلابات الجذرية والخيارات المفاجئة. ستكون الأشهر الـ 12 المقبلة مليئة بالمفاجآت والفرص المثيرة لك. لديك ما يلزم لتحقيق العديد من رغباتك وطموحاتك. ستقوم بمفاوضات وعمليات مالية وإستثمارات وتعديلات تُكلّل بالنجاح، قد تتعاون مع أطراف غريبة عن محيطك في مشاريع جديدة. تابعي المزيد: الأبراج الأكثر حظاً في الحب لسنة 2022

برج السرطان 2022

عام 2022، سيكون مليئاً بتحديات جديدة. هنالك إزدهار في الجانب الإبداعي في شخصيتك في النصف الأول لهذا العام. عام 2022 هو عام الانتفاضة والتغييرات المصيرية بالنسبة لك. تكون هذه السنة أفضل بكثير من السنة السابقة وقد تُشكّل منعطف في حياتك، وستحمل لك أحداث كثيرة ومتنوعة.

برج الأسد 2022

يحمل لك عام 2022 الآمال والأحلام والحظوظ على كل الأصعدة. ستتاح لك سلسلة من الفرص الوظيفية، وستكون حياتك العاطفية على ما يرام. يمكننا أن نقول بأنّ عام 2022 هو عام النجاح والإنتاج والتقدّم في عدة مجالات، حيث ستكون أكثر تميّزاً. هي سنة إستثنائية لن تنساها لفترة طويلة، حيث أنّ تناغم جوبيتير وساتورن سيُسهّل عليك كل الامور ويفتح الأبواب أمامك وسيبتسم لك الحظ من جديد ويكون الى جانبك في كل المجالات.

أبراج ستحظى بفرص مهنية واعدة وستحقق أرباحاً مادية في العام 2022

برج العذراء 2022

شعارك في عام 2022 هو العمل الجاد. سيكون مفتاحك للنجاح هو قبول التغيير، حتى لو كان ذلك يعني التخلي عن عاداتك. وسيكون هناك العديد من المشاريع التي يتعين عليك القيام بها. ضع في اعتبارك أنّ السر يكمن في الإيمان دائماً وعدم الاستسلام أبداً. يجب عليك احتضان التغييرات والتحلي بالشجاعة لتحمل المسؤولية عن أفعالك. تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2022 من جومانة وهبي

برج الميزان 2022

ستعيش حياة مليئة بالنشاط والحيوية والطاقة الإيجابية خلال عام 2022 وهذا ما سيزيدك تألّقاً وتميّزاً. هو عام مناسب للخطوبة والزواج خاصة خلال النصف الأول منه. تتطلب الأشهر الخمسة الأولى منك الكثير من الهدوء والحذر والإدارة الحكيمة لشؤون حياتك المهنية والمالية.

برج القوس 2022

حضّر نفسك أيها القوس لسنة رمزية خاصة، يدخل ساتورن برجك ويجعلك تمر بالتجارب، وقد تحذف من حياتك بعض الاشخاص وخاصة في بداية العام، وتبحث عن ما هو مختلف وتبحث عن حريتك وتنطلق نحو آفاق جديدة. ستتطور حياتك المهنية، بالإضافة إلى أنّ مشاريعك ستجلب لك الرضا. ستكون أكثر نجاحاً وتألّقاً وإبداعاً على صعيد العمل والحب والعاطفة والأسرة في عام 2022.

أبراج ستتزوج في العام 2022

برج العقرب 2022

يحمل لك العام 2022 الكثير من الفرص والأحداث المهمة والتطورات الإيجابية التي ستجعلك متفائلاً وستكافح في سبيل تجاوز العقبات التي تراها في طريقك. عام 2022 هو عام الخط التصاعدي والتخلص من الأزمات. سنة الخط التصاعدي والتخلص من الازمات. وحده جوبيتير قد يعاكسك حتى شهر آب ويخفف من إندفاعك. تتوصل الى إحراز نجاح كبير في كل المجالات وجدير بالذكر أنّ الاشهر الثلاثة الاخيرة من السنة تحمل إليك حظاً كبيراً ومفاجآت سارة.

برج الجدي 2022

تكتسب هذه السنة أهمية كبيرة، وتحملك الى أوضاع أفضل بكثير مما عرفته في السنوات الماضية، وتبشرك الأفلاك بزوال المعاكسات التي رافقتك في السنين الأربع الماضية، وتتحرر من المعاكسات الفلكية وتحصل على تقدير لأعمالك وإعتراف بقدراتك وعلى ترقية ربما أو سفر يفتح أمامك أبواب جديدة وأرباح مالية تنقلك لموقع إجتماعي أفضل.

برج الدلو 2022

يحمل إليك عام 2022 فرص ومناسبات كثيرة للنجاح والتألق. تُفتح أمامك أبواب كثيرة وتُقدّم على مشاريع عديدة وتُوقّع على عقود وتُنجز ما بدأته منذ سنوات طويلة، وتنتقل الى جديد. عليك إستغلال الفرص بالشكل الأمثل، والتناغم مع الآخرين والإعتراف بهم كشخصيات منافسة لك في الأهمية حتى لا تخسر أهميتك في عام 2022.

برج الحوت 2022

تدخل سنة من التحديات الكثيرة والأعمال الشاقة التي تتطلب الحنكة والمهارة لتخطي بعض الصعوبات، عام 2022 هو عام التحديات الكبرى. ستكون ناجحاً في مجالات عديدة، وهذا ما يزيدك تألقاً وبريقاً. ستحظى بتقدير الآخرين وستحصل على ما تريد. من المتوقع أن تستلم موقع أو مسؤولية جديدة هذا العام وبالتالي ستكون أمورك المادية مريحة وسيكون هنالك قرارات جديدة تتخذها وقرار بالزواج أو الارتباط في عام 2022.

تابعي المزيد: حظوظ الأبراج على الصعيد المهني للعام 2022