اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أكثر الأبراج حظاً للعام 2022 على الصعيد المهني

أكثر الأبراج حظاً للعام 2022
أكثر الأبراج حظاً للعام 2022 على الصعيد المهني
توقعات الأبراج 2022
أبراج تحصد ثمار جهودها وتحقق الأرباح المادية في العام 2022
الابراج والعمل 2022
أبراح تحقق أرباحاً وتحصد النجاح في العام 2022
الأبراج والمال 2022
أبراج ستتمكن من ربح مبلغ كبير من استثمارات طويلة الأمد
أكثر الأبراج حظاً للعام 2022
توقعات الأبراج 2022
الابراج والعمل 2022
الأبراج والمال 2022
4 صور

عام 2022، عام الانفراج والمفاجآت السارة بالنسبة لبعض الأبراج، بخاصة على الصعيد المهني – المالي. فمن هي هذه الأبراج التي ستحقق النجاح وستحصد ثمار جهودها؟! في الآتي، تطلعنا خبيرة الفلك العالمية سوزان تايلور حول أكثر الأبراج حظاً للعام 2022 على الصعيد المهني.

أكثر الأبراج حظاً للعام 2022 على الصعيد المهني

أبراح تحقق أرباحاً وتحصد النجاح في العام 2022

برج الحمل

سيكون عام 2022 عاماً مهماً، وبفضل كوكب زحل، ستتمكن من البقاء على المسار الصحيح. سوف تحصل على ثمار جهودك الكبيرة خلال شهر مارس، عندما يعبر عطارد من بيت المكتسبات يتبعه عبور زحل في البيت السابع خلال شهر إبريل. ستنتقل حياتك المهنية من حسن إلى أفضل في أبريل. ستشعر أخيراً أنك تتحكم في حياتك. سوف يدعم ساتورن مشاريعك ويرشدك لتصبح أكثر كفاءة. سيكون الحظ بالتأكيد إلى جانبك بفضل كوكب المشتري، الذي سيصل إلى برجك في مايو. سوف يجلب عبور عطارد من البيت السادس الخاص بك في شهر أغسطس بعض الفرص الجيدة.

برج الثور

تخوض مجالات جديدة وتقدم على مشاريع حديثة فتتوسع دائرة معارفك. تُبرز في مجالات مهنية وفنية وتجارية. تحصل على ما ترغب به خلال شهر شباط 2022.يكون حدسك ممتازاً في مجال البناء والعقارات وتحرز أرباح مالية في هذه المجالات. يُعد عام 2022 هو عام الحسم والانطلاق نحو الجديد بالنسبة لك. تتطور أمورك نحو الأفضل ابتداءً من أغسطس ويكون لديك فرص إستثنائية وحظ كبير. تحصل على ترقية أو زيادات في الراتب ولن يكون الوقت مناسب لتغيّر مجالك المهني، لذلك عليك أن تبذل المزيد من الجهد والمثابرة. سيتحقق ما طال حلمك به وستتمتع بالثقة عدا عن اكتساب قوة واضحة مثيرة للإعجاب. سوف تحصل على الدعم الكامل والتعاون من قبل أعضاء فريقك والإدارة. سوف تشهد قفزة جيدة في مهنتك خلال العام 2022. وسوف تجلب المواقع الفلكية فرصاً جيدة لك لتعزيز وتقوية مهنتك. تابعي المزيد: توقعات الأبراج للعام 2022 من جومانة وهبي

برج الأسد

سيكون عام 2022، مرحلة إنتقالية وبداية مسار سينتهي في عام 2023. قد تجد نفسك تقوم ببعض الأعمال والواجبات التي عليك القيام بها فيما يتعلق بدخلك ومواردك المالية. ستمتلئ بالطموح وستحقق ترقية أو تتوصل الى شغل مركز مهم. تكون السنة جيدة جداً للإستثمارات العقارية والتجارة.

أبراج تحصد ثمار جهودها وتحقق الأرباح المادية في العام 2022

برج العقرب

يُعد عام 2022 عاماً مليئاً بالأرباح، وثمة احتمال كبير للزيادة والترقية هذا العام. إذا كنت تخطط للاستثمار فإن الفترة قوية وستتمكن من ربح مبلغ كبير من استثمارات طويلة الأمد. قد تنال التقدير بسبب مهاراتك في العمل. لا شيء سيعيق تحركاتك ونجاحك وثقتك في نفسك. سوف تحصل على ثمار جهودك الكبيرة، وستستقطب الإعجاب والتأييد وتلتقط الفرص المناسبة في الوقت المناسب.

برج القوس

بسمعة جيدة في مؤسستك بسبب قدراتك ومهاراتك الدبلوماسية. ستكون قوياً بما يكفي لهزيمة منافسيك ومعارضيك خلال هذه الفترة. يُوفر العام 2022، الكثير من الفرص لمواليد القوس حيث ستكون قادراً على إثبات مهاراتك في العمل. تناغم ساتورن وأورانوس يعني إنقلابات مهمة جداً في حياتك، ويعني مشاريع جديدة ومفاجآت مميزة في العمل، وأرباح تحققها بصورة غير متوقعة، ويعني أسفار وعمليات إستثمارية ومالية وخاصة في شهر آب، وتكون فترة مميزة للبحث عن عمل أو منزل أو مكان إقامة جديد.تهبك الأفلاك حظوظ ونجاحات في كل ما تُقدم عليه بين آب وأيلول.

أبراج ستتمكن من ربح مبلغ كبير من استثمارات طويلة الأمد

برج الميزان

سيكون هذا العام مزدهراً وتحقق أحلامك بغض النظر ما إذا كنت تعمل في شركة أو لديك عملك الخاص. وإذا كانت لديك خططاً للتوسع فإنّ الوقت مناسب جداً لك. من الناحية المالية،. تُحظى على العديد من الفرص المالية التي تبرز فجأة. تتجه نحو النجاح وتصل إلى موقع أفضل مما يجعلك تغير إتجاهاتك كلياً وتسعى لكي تنتصر على كل شيء. تابعي المزيد: حظوظ الأبراج على الصعيد المهني للعام 2022

برج الجدي

ستشعر أخيراً كما لو كنت تتحكم بشكل كامل في حياتك. جني ثمار العام الماضي، من خلال الإستمرار في العمل الجاد. صعوبات إدارية وقانونية في شهر آذار، وتراجع في المعنويات وإرتباك وصعوبات وعراقيل في شهر تموز. في تشرين الأول تحقق أرباحاً مالية غير منتظرة. تتغير حياتك وخاصةً بعد 11 آب، وتسجل نقاطاً لمصلحتك وتطورات تفوق آمالك وأخباراً سعيدة وجوائز ومكافآت.

برج الدلو

يُغذي زحل طموحاتك أيها الدلو، ويُتيح لك كوكب زحل الموجود في برجك التصرف بنضج وحكمة. سيساعدك كوكب المشتري على مدار العام في زيادة دخلك، ويجعلك تشعر بالرضا طالما أنّ نبتون لا يمنحك أوهام العظمة. إعتباراً من شهر آب تتحرر من القيود وتنطلق بسرعة لا متناهية وتسجل تطورات ويبتسم الحظ لك.تتلقى مفاجآت سعيدة وإعتراف كبير بكفاءاتك، في الاشهر الاولى من السنة تحضر لمشروع يُبصر النور في الصيف.ستكون قادراً على تحقيق بعض الصفقات المربحة التي ستعزز دخلك.

تابعي المزيد: أكثر الكواكب تأثيراً على الأبراج في العام 2022