اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة كافيار تطلق هواتف iPhone 13 Pro مزوّدة بكود QR من الذهب الخالص

صورة آيفون مطبوع بكود QR من الذهب
هاتف آيفون بـQR كود من الذهب - الصورة من موقع شركة كافيار
هاتف آيفون من الذهب
ألإصدار المحدود لشركة كافيار من آيفون 13 - الصورة من موقع شركة كافيار
صورة آيفون بكود كيو آر من الذهب
شركة كافيار تطبع كيو آر كود من الذهب الخالص على ظهر آيفون 13 برو - الصورة من موقع شركة كافيار
صورة آيفون مطبوع بكود QR من الذهب
هاتف آيفون من الذهب
صورة آيفون بكود كيو آر من الذهب
3 صور

في هذه الأيام، لا سيما عصر جائحة كوفيد 19 المستجد، يحتاج الأشخاص في كثير من الأماكن إلى شهادة صحية لدخول مؤسسات مثل المطاعم والصالات الرياضية ومراكز المؤتمرات، ولهذا نحتاج إلى رمز الاستجابة السريعة الذي يثبت صحتها على هواتفنا المحمولة، لكن عرضه على الشاشة أمر سهل للغاية، فماذا عن نقشه على ظهر الهاتف بدلاً من ذلك؟

قدمت شركة كافيار، العلامة التجارية المخصصة لصناعة النسخ الفاخرة محدودة العدد، الآن مجموعة من المنتجات ذات التوقيع الرقمي، والتي يمكنها وضع رمز QR مصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراطًا على ظهر iPhone 13 Pro. يمكن أن يؤدي الرمز إلى بطاقات العمل أو رموز مواقع الويب أو الوسائط الاجتماعية أو أي شيء يمكن أن يخطر ببالك.

وتقول الشركة إن مشاركة معلومات الاتصال الخاصة بك لم تكن أسهل من أي وقت مضى، ما عليك سوى أن تطلب من شريكك التجاري الجديد أو العميل المحتمل مسح رمز الاستجابة السريعة الذهبي على الجزء الخلفي من الهيكل المصنوع من الذهب الخالص عيار 18 قيراطا لهاتف iPhone 13 الخاص بك، وسيكون لديهم جميع المعلومات التي يحتاجون إليها تحت تصرفهم. وسيؤكد المزيج النبيل بين الأسود والذهبي في تصميم الجسم فقط على ذوقك الرقيق ومكانتك العالية.

تحتوي سلسلة التوقيع الرقمي على ثلاثة مستويات من الفخامة، أرخص بطاقة Apple iPhone 13 Pro / Pro Max Black Card مع التيتانيوم PVD الساتان حيث يكون رمز الاستجابة السريعة باللون الذهبي فقط، أما الطبقة الثانية هي QR Matrix، والتي لها بعض الدوافع الذهبية المستوحاة من فيلم The Matrix الذي أعيد إطلاقه الشهر الماضي، وأغلى خيار هو البطاقة الذهبية، لها نفس التصميم العام للبطاقة السوداء، لكنها مصنوعة بالكامل تقريبًا من الذهب.

تبدأ الأسعار من 6220 دولارًا أمريكيًا للبطاقة السوداء، في حين أن سعر جهاز iPhone الذهبي بالكامل يزيد عن 35000 دولار أمريكي، وهذه إصدارات 128 جيجابايت، يحصلون على 1000 دولار أكثر تكلفة إذا قررت الذهاب لخيار ذاكرة 1 تيرابايت.