اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شركة كافيار تطرح إصدارا رائعا من آيفون 13 برو

صورة آيفون 13 بإصدار محدود
إصدار كافيار من هاتف آيفون 13 برو - الصورة من موقع techstory
صورة آيفون 13 بتصميم مختلف
تصميمات فريدة ومختلفة من شركة كافيار لآيفون 13 - الصورة من موقع gsmarena
شركة كافيار صممت آيفون 13 بأشكال راقية - الصورة من موقع gsmarena
شركة كافيار صممت آيفون 13 بأشكال راقية - الصورة من موقع gsmarena
صورة آيفون 13 بإصدار محدود
صورة آيفون 13 بتصميم مختلف
شركة كافيار صممت آيفون 13 بأشكال راقية - الصورة من موقع gsmarena
3 صور

هل تتذكر أول آيفون كيف كان في 9 يناير 2007، عندما قدمه ستيف جوبز على المسرح؟ وكيف انتظر آلاف الناس في طوابير أيام لشرائه؟ لقد غيّر الجيل الأول من آيفون، المعروف أيضًا باسم آيفون 2G، كل شيء، لذا، ولتكريم أسطورة الهاتف هذا، أطلقت Caviar، العلامة التجارية التي تصنع الهواتف الذكية والإكسسوارات الحصرية المصممة من مواد فاخرة، تصميمها الجديد القائم على iPhone 13 Pro ، الذي يضم قطعًا من الجيل الأول الأصلي من iPhone.

وبحسب ما نشرته العديد من التقارير الصحفية الأجنبية، فإنه تم تصميم iPhone 13 Pro الجديد باستخدام أجزاء أصلية من iPhone 2G تم تقسيمها إلى 19 قطعة لـ 19 نسخة من \"iPhone 2G\" ، كما يسميها Caviar. تم وضع القطع في كبسولة مختومة مصنوعة على شكل شعار Apple ثم تم حشوها براتنج المجوهرات.

جاءت الشظايا من iPhone الأصلي لسيرجي كيتوف، مؤسس Caviar، الذي تبرع بالهاتف لإنشاء 19 iPhone 13 Pro. ويحتوي إصدار Caviar من iPhone 13 Pro على جزء من اللوحة الأم لجهاز iPhone 2G مدمج في جسمه.

وأوضحت المعلومات التي أتاحتها شركة كافيار نفسها أن الجسم مصنوع من التيتانيوم المستخدم في صناعة الطائرات ومزين برسم لمكونات الهاتف الداخلية. الرسم محفور بالليزر في الهيكل، ووفقًا لـ Caviar، فإن الزخرفة كانت تهدف إلى إظهار اتصال العناصر الرئيسية للجهاز باللوحة الأم الموجودة في شعار Apple.

وتتميز الهواتف بأغلفة من التيتانيوم وطلاء PVD أسود يحاكي تصميم OG iPhone وتكمله توقيع ستيف جوبز المحفور بالليزر، ويتم إخفاء نجمة العرض في كبسولة مختومة على شكل شعار Apple تحتوي على قطعة اللوحة الأم لـ iPhone 2G.

يبدأ السعر من 6990 دولارًا أمريكيًا لجهاز iPhone 13 Pro بسعة 128 جيجابايت ويصل إلى 8610 دولارًا أمريكيًا لجهاز iPhone 13 Pro Max بسعة تخزين 1 تيرابايت.