اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

واتساب يضيف ميزة جديدة لمستخدمي آيفون

زر التراجع .. واتساب يضيف ميزة جديدة لمستخدمي آيفون
واتساب - الصورة من موقع elements.envato

تطرح واتساب كل فترة المزيد من التحسينات والميزات الجديدة التي يكون المستخدمين في انتظارها، ومؤخرًا توصل فريق مطوري تطبيق التراسل الشهير إلى ميزة جديدة تشبه قصص إنستجرام وهي حالة "Stories".

تابعوا المزيد : كيفية العثور على iPhone المفقود عند إيقاف تشغيله

ونشر موقع "9to5mac" التقني الذي يتابع أخبار شركة آبل، تقريرًا حول ما تنوى واتساب إتاحته في الوقت الحالي، وهي عبارة عن ميزة هي الأحدث تتيح خاصية الحالة لمستخدمي نظام التشغيل iOS.

وبحسب التقرير فإن تلك الميزة تُمكن مستخدمي هواتف الآيفون على استخدام زر "تراجع undo" جديد، الأمر الذي يتيح لهم إمكانية التفكير قليلًا قبل مشاركة الحالات.

إصدار واتساب الجديد تم طرحه بشكل تجريبي وحمل رقم 2.21.240.17 من التطبيق على نظام التشغيل الخاصة بهواتف آيفون iOS، وهذا الإصدار يحمل بعض الإصلاحات التي أتاحتها الشركة للمستخدمين عند نشر تحديثات الحالة الجديدة، ويمكنهم ايضًا التراجع عن الحالة المحدثة عند تحميلها.

ووفقا لموقع WABetaInfo، يوفر الإصدار التجريبي الذي يحمل الرقم 2.21.240.17 من واتساب على نظام التشغيل iOS، المزيد من الإصلاحات عند نشر تحديثات الحالة الجديدة، بالإضافة إلى أنه يوفر خيارا جديدا للتراجع عن الحالة المحدثة عند تحميلها.

تابعوا المزيد : أهم التسريبات والتوقعات عن آيفون 14

وفي تحليله للميزة الجديدة، أفرد موقع WABetaInfo الذي يتابع أخبار واتساب WhatsApp الجديدة، تقريرًا حول ميزة "التراجع" المتاحة للحظات للمستخدمين والذين يمكنهم النقر علي زر التراجع ليقوم النظام الأساسي للتطبيق بحذف فوري لتحديث الحالة بشكل تلقائي لدى جميع جهات الاتصال.

ويعتبر هذا التحديث اختصارًا مفيدًا عند مشاركة المستخدم للحالات بشكل خاطئ، وعندما يستوعب الأمر يمكنه حذفها بأقصى سرعة.

هذه الميزة الجديدة لم تكن الأولى مؤخرًا، حيث أعلن تطبيق التراسل التابع لشركة "Meta" تحديثًا في وقتٍ سابق بالشهر الماضي بشكل تجريبي يتيح للمستخدم عرض تحديثات الحالة من حساب تجاري، بما يسمح بعرض تحديثات الحالة بشكل مباشر داخل معلومات العمل.

تابعوا المزيد : 5 تطبيقات تنظم حياتك وتساعدك على إنهاء المهام باحترافية