اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تعرفوا على أول شحن خارجي سريع يدعم ساعة آبل

أول شحن خارجي سريع يدعم ساعة آبل
ساعة آبل

تعمل فرق التطوير الخاصة بشركة آبل على قدم وساق، من أجل تقديم المزيد من التقنيات الحديثة سواء لهواتفها الرائدة أو ساعاتها الذكية.

ومؤخرًا تمكنت الشركة من تقديم تقنية شحن جديدة لساعاتها تجعلها تسمح بالشحن بشكل أسرع من الأجيال السابقة.

تابعوا المزيد : آبل تقدم HomePod mini بألوان جديدة وعن الجيل الجديد من AirPods

لم تسبق آبل أي من عمالقة التكنولوجيا في العالم بتقديم تقنية مماثلة فهي حصرية لها، وكانت تستخدمها لشواحن هواتفها والآيباد وتعمل على تطويرها على الدوام.

شاحن Belkin الجديد


الشركة الأمريكية قدمت شاحن Belkin الجديد الذي يمكنه دعم شحن 3 أجهزة في ذات الوقت، وذلك باستخدام تقنية MagSafe التى تدعمها آبل بشكل مباشر، وراعت أن يكون متوافق مع معايير شحن الأجهزة، بحيث يضمن عدم حدوث أضرار بها.

لم تكتف آبل بهذا الشاحن الثلاثي، ولكنها قدمت ايضًا شاحن أحادي لشحن الساعة وحدها بدون استخدام منافذ MagSafe لباقي أجهزة آبل سواء الهواتف أو السماعات.

تابعوا المزيد : بثمن زهيد.. إصدار iPhone SE 3 في مارس المقبل بدعم 5G

قدرة شاحن Belkin


آبل طرحت هذا الشاحن الجديد Belkin للهواتف ذات منافذ الـ MagSafe وهي أجهزة آيفون 12 و13 الجديدة، وتأتي قدرة الشاحن 15 واط، بخلاف الشحن السريع للساعة وايضًا لسماعات الآيربودز اللاسلكية.

عليكم ملاحظة أن تقنية الشحن السريع الجديدة لساعات آبل لن تعمل إلا على ساعات الجيل السابع فقط، ولن تعمل مع الأجيال السابقة.

فيما يصل سعر شاحن Belkin في متاجر آبل إلى 150 دولاراً تقريبا، وهو ما يراه البعض مرتفعًا بالمقارنة مع ميزات الشاحن.

وتقدم آبل للمستخدم مقبس طاقة قدرته 40 واط مدمج مع الشاحن، فلن يكون في حاجة للبحث عن مقبس خاص، كما أطلقت ايضًا مقبسًا خاصًا لشاحن ساعة آبل من الجيل السابع ولكنه دائري منبثق من الشاحن.

وبالرغم من حاجة الشاحن إلى مقبس طاقة إلا أن الشركة أطلقت عليه اسم BoostCharge Pro Portable Fast Charger for apple.

وتحاول الشركات الصينية الرائدة في مجال التكنولوجيا تقديم تقنيات مشابهة للشحن السريع مثل التي قدمتها الشركة لساعاتها الذكية.

تابعوا المزيد : الشاشة الكبيرة في "آبل ووتش سيريس 7" تعزز ثقة الشركة في المنتج