اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي كساب لزوجها أوكا في ذكرى زواجهما: عقبال المؤبد يا حلو

مي كساب - الصورة من حسابها على انستغرام
مي كساب - الصورة من حسابها على انستغرام

احتفلت الفنانة مي كساب بالذكرى السابعة لزواجها من المطرب الشعبي أوكا، بنشر صورة من مراسم عقد القران، قالت إنها تلخص مسيرة زواجهما على مدار السنوات الماضية، وتمنت مي أن يستمر الزواج لآخر العمر.

مي كساب وزوجها أوكا- الصورة من حسابها على انستغرام

مي نشرت الصورة عبر حسابها بموقع انستغرام وعلقت عليها برسالة مؤثرة قالت فيها: أكتر صورة بحبها لينا من يوم كتب كتابنا، ألف حمد وشكر لله على وجودك في حياتي يا زوجي الغالي، فيها كل معاني قصتنا من أولها لحد يومنا ده.

وتابعت مي كساب: كأننا كنا عارفين كل اللي هيحصل، الحمد الله على نعمة وجودك في حياتي يا زوجي الغالي ابن الأصول أبو ولادي، وصاحبي وروح عمري.

واختتمت مي كساب: ربنا يخليك لينا ويحقق لك كل أحلامك، ويديك من كرمه وفضله، تستاهل خير الدنيا كله يا جنرال يا حبيبي، 7 سنين عدوا الحمد الله عقبال المؤبد يا حلو.

وسبق أن اعترفت مي كساب بتفتيش زوجها المطرب الشعبي أوكا بصفة دورية، مؤكدة أن الرجل يجب أن يخضع للمراقبة، وطلبت من زوجها عدم التجاوب مع تعليقات المعجبات الصغيرات في السن عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي لأن الإعجاب يتطور أحيانا بطريقة غير جيدة.

ووجهت مي رسالة إلى زوجها أوكا، خلال لقائها مع الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه واحد من الناس على شاشة الحياة، ماتردش على معجبات من البنات الصغار لأن الموضوع مش جدى وبه أمور مش حلوة.

وأكدت أن الفضول يدفعها دوما للنظر على الرسائل التي تصل لزوجها أوكا عبر تطبيق الواتس آب وقالت: لازم الراجل ما يتسابشى كل شوية يتراقب.

وعلقت كساب، على انفصال زوجها أوكا عن زميلة اورتيجا بعد تعاون استمر 10 سنوات، قائلة: والله مش بشوف ربنا بيعمل حاجة الا ويكون يريد الخير، وقولت رأيي كزوجة في الموضوع ده من قبل، في عشرة عمر وحاجات كتيرة بينهما وكان من الممكن الموضوع يعدي بدون هذه الضجة.

أضافت: رأيي كفنانة فى النهاية كل واحد منهم من حقه إنه ينجح لوحده، وطالبت بإنشاء شعبة الراب الشعبية بنقابة الموسيقيين، لأنه لا يوجد حاجة اسمها مهرجان، ومن الممكن أن نعتبره راب شعبي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»