اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أروى البنوي ..مصممة سعودية تصل للعالمية بنمطها الشرقي

من تصاميم أروى للسفر 2020
من تصاميم أروى للسفر 2020 - الصورة حسابها على الإنستجرام
المصممة اروى البنوي
المصممة اروى البنوي - الصورة من حسابها على الإنستجرام
المصممة أروى البنوي
المصممة أروى البنوي - الصورة من حساب المصممة على الانستجرام
أروى البنوي
أروى البنوي - الصورة من حسابها على الإنستجرام
من تصاميم أروى للسفر 2020
المصممة اروى البنوي
المصممة أروى البنوي
أروى البنوي
4 صور

 

تمكنت المصممة السعودية أروى البنوي، أن تكون أحد أبرز المصصمات السعوديات اللاتي سطع أسمهن مؤخراً في عالم الأزياء والموضة بعد تعاونها مع عدة شركات عالمية مثل "بيبسي" و"أديداس"..تميزت بطموح عالي وشغف بعالم التصميم والأزياء منذ الصغر،عملت بداية في المجال المصرفي، ثم اتجهت لعالم تصميم الأزياء من خلال الدراسة في "كلية لندن للموضة بدبي".

طموح وشغف أروى البنوي

طموح وإصرار أروى جعلها تنفرد في التصاميم التي تلائم المرأة العصرية بطابع شرقي ممزوج بحضارة الغرب.وكان لأسرتها دور في دعمها ونجاحها لتصل إلى ماوصلت إليه في عالم الموضة ، حيث تمكنت في عام 2015 من تأسيس علامتها التجارية، "Arwa Al Banawi" والتي هدفت من خلاله للمزج بين الخياطة التقليدية مع منظور "الشرق يلتقي مع الغرب". وإيصال الثقافة العربية للعالمية. ونجحت أروى بأسلوبها الخاص في التصميم ورؤيتها الهادفة ضمن إطار سعيها لتمكين المرأة ونشرالثقافة العربيّة، والتوفيق ما بين المقاربة العصريّة والخياطة التقليديّة، مع إحياء جذورها الخليجيّة حيث أمتزجت تصاميمها بإدخال النمط الشرقي الأصيل مع الأسلوب العصري الشبابي.

وسرعان مالفتت أزياء أروى نظر نقاد الموضة بسبب أفكارها الإبداعية وتصاميمها المميزة، كما ‏جذبت تصاميمها العديد من الفاشنيستات والمشاهير العرب والعالميين، والذين اختاروا للتألق بأزيائها مثل "كريس جينر " و" جادن سميث " . ومن الإنجازات التي تحسب لأروى ظهورها في البرنامج الأميركي (Dynasty).

أروى البنوي والعالمية

وفي سبيل تحقيق أروى البنوي للانتشار والوصول للعالمية ، تمكنت من التعاون مع عدة شركات عالمية ، يث أعلنت مؤخرا عن تعاونها الجديد مع "أديداس" في تصميم الحذاء الرياضي "فوروم" Forum. والذي يعد أول تعاون لشركة (Adidas Originals) مع العلامات التجارية القائمة في الأسواق الناشئة.

والذي أطلق حصريّاً من محافظة العلا في المملكة العربية السعوديّة، الثقافات الشرقيّة بالمؤثّرات الغربيّة، والماضي بالحاضر.

كما كانت ضمن حملة "How To" التي جرى إطلاقها عالمياً في عام 2019، بوالذي تضم عدد من الشخصيات الرائدة والذين يطلق على كل منهم mbcollective ويعملون على تمهيد مسارهم الخاص في مجالات الأزياء والموسيقى والتصميم. ويدور موضوع الحملة فحول التطوير الذاتي والاحتفاء بحب المعرفة والاستطلاع وتشجيع الآخرين على التعلم والتطور في مجال التخصص وتوسيع مجموعة المهارات التي يمتلكونها.ومثلت أروى في تلك الحملة السعودية ومنطقة الشرق الأوسط .