اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد كورونا ودلتا.. نورهان تعلن إصابتها بمتحور أوميكرون

نورهان - الصورة من حسابها على الفيس بوك
نورهان - الصورة من حسابها على الفيس بوك

بعد إصابتها بفيروس كورونا ثم المعاناة مع المتحور دلتا كشفت الفنانة المصرية نورهان شعيب عن إصابتها بالمتحور الجديد أوميكرون، مؤكدة أن الألم لا يمكن وصفه، وأصعب بكثير من التجربتين السابقتين، رغم ما تردد سابقا عن أن الإصابة بالمرض تمنح المريض مناعة من العدوى مرة أخرى أو تقلل من حدة الأعراض.

نورهان - الصورة من حسابها على الفيس بوك

نورهان أعلنت إصابتها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قائلة: طيب أنا كده خدت كورونا ودلتا، وأدي أوميكرون، وكله عدى بصعوبة الحمد لله.. بس المرة دي بجد إيه دا!! ألم لا يوصف! لا شفت ولا هاشوف!.

يذكر أن نورهان أصيبت عقب انضمامها لأبطال مسلسل "يوتيرن"، المقرر أن يشارك ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة ريهام حجاج، وتوفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير وهلا السعيد.

وسبق أن أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا عاجلا لمواجهة الارتفاع الحاد في معدل إصابة نجوم الفن بفيروس كورونا والمتحور الجديد أوميكرون، وتوقع مضاعفة عدد الإصابات مع بدء تصوير المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، ناشدت فيه جميع جهات الإنتاج الفني توخي الحذر، والتشديد على ضرورة اتباع التعليمات الوقاية والسلامة والإجراءات الاحترازية لسلامة جميع العاملين في الحقل الفني.

وقال البيان: تناشد نقابة المهن التمثيلية جميع جهات الإنتاج توخي الحذر في ظل الظروف التي تمر بها البلاد، والعالم أجمع من جائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد19 ومتحوراته، بالتأكيد على اتباع التعليمات الوقاية والسلامة والإجراءات الاحترازية لسلامة جميع العاملين في الحقل الفني.

وأضاف البيان: مع ضرورة التأكد من حصول جميع المشاركين في الأعمال الفنية على لقاح فيروس كورونا، وإثبات ذلك بشهادة وزارة الصحة المصرية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»