اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ما هي رسائل إنستجرام الصامتة؟ وكيف يتم إرسالها ولمن؟

صورة شعار إنستجرام
شعار شركة إنستجرام - الصورة من موقع The Verge
صورة من رسائل إنستجرام
رسائل إنستجرام - الصورة من موقع screenrant
صورة من رسائل إنستجرام الصامتة
الرسائل الصامتة في تطبيق إنستجرام - الصورة من موقع screenrant
صورة شعار إنستجرام
صورة من رسائل إنستجرام
صورة من رسائل إنستجرام الصامتة
3 صور

يعتبر تطبيق "إنستجرام" هو أحد التطبيقات التي يجد معظم مستخدمي الهواتف المحمولة صعوبة في أخذ استراحة منها، سواء كان ذلك بسبب التمرير عبر المنشورات أو التحقق باستمرار من رسائلهم المباشرة DMs على الرغم من أن معظم منصات الوسائط الاجتماعية مصممة لزيادة مشاركة المستخدم، إلا أن هناك ميزات يمكن للمستخدمين العبث بها لضبط إنستجرام للعمل بشكل أفضل. وبحسب ما ذكرته صحيفة screenrant الإلكترونية المتخصصة في أخبار التكنولوجيا، فإنه يمكن تعديل معظم هذه الإعدادات بواسطة الأشخاص الذين يتلقون المحتوى، حيث هناك أيضًا طريقة للمرسلين للقيام بجهات اتصالهم المزدحمة بشكل قوي من خلال تصوير الرسائل غير العاجلة بطريقة غير مزعجة.

ويمكن لمستخدمي إنستجرام الآن إرسال رسائل مباشرة دون الحاجة إلى تشغيل إشعار على جهاز المستلم. وبدلاً من ذلك، ستنتقل الرسائل المرسلة باستخدام الميزة الجديدة إلى سلسلة رسائل DM الخاصة بشخص ما ويمكن الوصول إليها وقراءتها عندما ينقر المستخدم يدويًا على صندوق الوارد الخاص بـ DM ويفتح سلسلة الدردشة المحددة التي تمت مشاركتها مع المرسل. ولا تمنح هذه الوظيفة العملية للمستخدمين تحكمًا أفضل في Instagram DMs فحسب، بل تشجع المستخدمين أيضًا على أن يكونوا أكثر وعياً بشأن آداب المراسلة الخاصة بهم.

لإرسال رسالة مباشرة صامتة، قم بتشغيل تطبيق إنستجرام واضغط على أيقونة صندوق الوارد الخاص بـ DM في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة. بعد ذلك، انقر فوق سلسلة دردشة موجودة في البريد الوارد. بمجرد دخولك إلى سلسلة الدردشة، اكتب "silent" في مربع النص. ستؤدي كتابة علامة @ ببساطة إلى تشغيل نافذة منبثقة تقول "إرسال رسالة بدون إشعار" في بعض الهواتف، سيؤدي النقر على النافذة المنبثقة إلى ملء مربع النص تلقائيًا بعلامة "silent". بعد ذلك، اكتب رسالة كالمعتاد واضغط على "إرسال".

تعمل الرسائل المباشرة الصامتة أيضًا على سطح المكتب في إنستجرام وفي الدردشات الجماعية في التطبيق. تتيح كتابة "silent" في سلسلة محادثات مع عدة أشخاص قبل الرسالة الفعلية لشخص ما التواصل مع أولئك الذين يحتمل أن يكونوا مشغولين بمهام مهمة دون مقاطعة يومهم بلا داع. لاحظ أن الرسائل المباشرة الصامتة تعمل فقط عندما لا يكون Instagram مفتوحًا بشكل نشط على الجهاز. قد يتلقى المستخدمون إشعارات أثناء استخدام إنستجرام.

كما يتيح للمستخدمين تلقي الرسائل بغض النظر عن المنطقة الزمنية والاستمتاع بنوم غير متقطع ليلاً، وبالنسبة لمستخدمي إنستجرام الذين لديهم متابعة كبيرة على التطبيق، يمكن أن يساعد ذلك في تقليل ضوضاء البريد الوارد والتركيز على الرسائل الحساسة للوقت.