اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: محمد رمضان يرد على سخرية شقيقة مايكل جاكسون من سقطته المروعة

محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد رمضان - الصورة من حسابه على انستغرام

سارع النجم المصري للرد على سخرية لاتويا شقيقة النجم الراحل مايكل جاكسون، من سقطته الشهيرة العام قبل الماضي أثناء تكريمه، ووضع أولا تعليقا على منشورها الساخر، ثم أعاد نشر الفيديو وعلق عليه مؤكدا إن كل الناس من الممكن أن تسقط، ولكن عدد قليل من يقدر على النهوض بسرعة مثلما فعل.

لاتويا جاكسون - الصورة من حسابها على انستغرام

لاتويا نشرت عبر حسابها بموقع انستغرام مقطع فيديو لمحمد رمضان يتعثر أثناء استلام تكريمه في الدورة الرابعة لمهرجان ضيافة بمدينة دبي التي أقيمت عام 2020، وعلقت على الفيديو ساخرة بقولها: المشي في هذا الأسبوع يشبه ذلك.

 

 

وعلق محمد رمضان على المنشور قائلا: كل الناس ممكن تقع بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني.

وبعدها قام بإعادة نشر مقطع فيديو سقوطه عبر حسابه بموقع انستغرام وعلق عليه بقوله: ياريت تبلغوا أخت مايكل چاكسون ان الدرس من الڤيديو ده ان كل الناس ممكن تقع بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني.

 

يذكر أن رمضان تعرض لموقف محرج، في شهر نوفمبر من العام 2020 وفي أول ظهور له عقب أزمته مع نقابة المهن التمثيلية التي وصلت حد منعه من مزاولة مهنة التمثيل وإحالته للتحقيق، حيث شارك في حفل لتكريمه، وأثناء سيره سقط أرضاً بسبب الأرضية أثناء توجهه للحصول على التكريم في مهرجان ضيافة المقام في الإمارات العربية المُتحدة في دورته الرابعة بمدينة دبي.

رمضان تصدر تريند موقع تويتر بعد سقطته المروعة، وشهدت بعض التعليقات شماتة واضحة، خاصة وان رمضان تفاخر بتكريمه في دبي ملمحا إلى أن التكريم يعوضه عن قرار إيقافه عن ممارسة مهنة التمثيل في مصر، وإيقاف تصوير مسلسله "موسى".وحاول رمضان تجاوز الموقف المحرج ونشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، وظهر فيه وهو يسقط على خشبة المسرح بطريقة مروعة أثناء تواجده في حفل ضيافة في مدينة دبي بالإمارات، وأرفق بالفيديو أغنيته الشهيرة "بم بم"، وعلق على الفيديو قائلا: ثقة في الله، ما يوقع إلا الشاطر.

وفي العام الماضي تعلم رمضان، الدرس من سقطته المروعة وقام بخلع حذائه قبل السير على ممر الشرف في حفل تكريمه، وسخر رمضان من نفسه، مؤكدا أنه لم يعد يثق في أي حذاء بعد ما حدث له العام الماضي.

رمضان نشر مقطع الفيديو عبر كل حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيه وهو يتأهب لاستلام جائزة التكريم عن دوره في مسلسل "موسى" الذي عرض بموسم رمضان 2021، وفوجيء الجميع بأن رمضان قام بخلع حذاءه، خشية أن يتكرر معه ما حدث العام الماضي وسقط على ظهره بسبب الحذاء وعلق قائلا: بعد التكريم الأخير مبقتش اثق في أي جزمة.

يذكر أن محمد رمضان، يواصل تصوير مسلسله الجديد «المشوار» المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني 2022، ويشاركه في بطولة العمل الفنانة دينا الشربيني وهو من إخراج محمد ياسين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»