أفضل زيت للخطوط البيضاء في الجسم 

محاربة تشققات البشرة
محاربة تشققات البشرة
تخلصي من مشاكل تمدد الجلد
تخلصي من مشاكل تمدد الجلد
زيت الزيتون للبشرة
زيت الزيتون للبشرة
محاربة تشققات البشرة
تخلصي من مشاكل تمدد الجلد
زيت الزيتون للبشرة
3 صور

الخطوط البيضاء هي علامات تمدد ناتجة عن العديد من العوامل السابقة مثل الحمل والبلوغ، والتغير الواضح في الوزن، وعوامل أخرى، ويمكن علاجها باستخدام زيت الزيتون الأساسي الغني، بفيتامين E المغذي الذي ينعم البشرة، والسكوالين والدهون الثلاثية التي تمنع جفاف الجلد. كما يحتوي زيت الزيتون على مضادات الأكسدة التي تقاوم أضرار الجذور الحرة، ولها القدرة على تسريع التئام الجروح وتمدد الجلد، ويمكن تدليك الجسم لعلاج علامات التمدد باستخدام زيت الزيتون وبطرق أخرى:



أفضل زيت للخطوط البيضاء في الجسم

 

زيت الزيتون للبشرة

 


زيت الزيتون
المقادير: كمية زيت الزيتون.
الطريقة: سخني زيت الزيتون بعد وضعه في وعاء صغير. وزعي زيت الزيتون على الأماكن المصابة بالجسم. افركي الجلد بحركات دائرية. اتركي الزيت على الجسم لعدة ساعات. كرري هذا العلاج يومياً. للحصول على نتائج جيدة.
زيوت طبيعية للتخلص من الخطوط البيضاء في الجسم
يمكن للزيوت الأساسية مثل زيت اللوز الحلو وزيت الأفوكادو، وزيت الجوجوبا، أن تسرع عملية الشفاء من توسع الجلد، خاصةً التي يتم مزجها بزيت اللافندر لإعطاء كفاءة أفضل، وقد ثبت أن زيت اللافندر فعال في علاج الخطوط البيضاء في الجسم عند استخدامه ثلاث مرات في اليوم على الجلد لتحفيز نمو خلايا الجلد الجديدة.
علاج الخطوط البيضاء بالليزر
يعد التمدد الأبيض من أصعب العلامات في العلاج، وذلك بسبب ضيق الأوعية الدموية مما يصعب تحفيز إنتاج الكولاجين، ويمكن علاجه باستخدام الليزر الذي له القدرة على اختراق الجلد وتجديده وتحفيز إنتاجه من الميلانين في الجلد المصاب، مما يحفز الخلايا الصبغية على إنتاج لون يتماشى مع اللون الطبيعي للبشرة، على الرغم من فعالية العلاج بالليزر، إلا أن العلاج يتطلب أكثر من جلسة للحصول على أفضل نتيجة.
ملاحظة من "سيدتي نت" : قبل تطبيق هذه الوصفة أو هذا العلاج استشارة طبيب مختص
تابعي المزيد: 4 أسباب تجعل الفطر سلاحاً سرياً للعناية بالبشرة