اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 51 لشهر فبراير 2022

برنامج حساب المواطن
برنامج حساب المواطن
حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 51 لشهر فبراير - الصورة من حساب البرنامج على تويتر
حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 51 لشهر فبراير - الصورة من حساب البرنامج على تويتر
برنامج حساب المواطن
حساب المواطن يعلن صدور نتائج الأهلية للدورة 51 لشهر فبراير - الصورة من حساب البرنامج على تويتر
2 صور

أعلن برنامج حساب المواطن، اليوم الأربعاء، عن صدور نتائج الأهلية للمستفيدين من الدعم، للدورة 51 لشهر فبراير المقبل.

وقال برنامج حساب المواطن، عبر حسابه الرسمي على تويتر: "صدرت نتائج الأهلية للدورة 51 (شهر فبراير 2022)، وللتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي: https://ca.gov.sa".

يذكر أن برنامج حساب المواطن، كان قد أودع، يوم 10 يناير الجاري، 1.9 مليار ريال مخصص دعم شهر يناير للمستفيدين المكتملة طلباتهم، حيث بلغ عدد المستفيدين المستوفين لمعايير الاستحقاق في الدفعة الخمسين 10.4 مليون مستفيد وتابع. وأوضح البرنامج، أن إجمالي التعويضات المدفوعة بأثر رجعي عن الدفعة السابقة بلغ 15 مليون ريال، ليصبح إجمالي ما دفعـه البرنامـج للمستفيدين منذ انطلاقته أكثر من 111 مليار ريال، منها 937 مليـون ريال تعويضات عن دفعات سابقة.

وكان برنامج حساب المواطن، قد أكد على وجود 4 قنوات للتواصل مع المستفيدين والرد على استفساراتهم، داعيًا من يواجهون مشكلة إلى التواصل مع البرنامج عبر أي من هذه القنوات. وقال البرنامج إنه يمكن التواصل معه عن طريق البوابة الإلكترونية على الإنترنت، أو عبر رقم حساب المواطن الموحد 19912، أو عبر خدمة المستفيدين عبر "تويتر"، أو خدمة "صوتك مسموع".

ونجح برنامج حساب المواطن بالتعامل مع أكثر من 5.5 مليون عملية في العام الماضي 2021، على جميع منصاته المتمثلة في صوتك مسموع ومركز الاتصال وحساب خدمة المستفيدين والحساب الرسمي للبرنامج وحساب المتحدث الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، بالإضافة إلى مراجعة وتدقيق المستندات التي تم التحقق منها والطلبات التقنية والاعتراضات.

من جهته، أوضح مدير عام التواصل، عبدالله الهاجري، أن فريق مركز الاتصال استقبل أكثر من 1.6 مليون اتصال على الرقم الموحد 19912 في عام 2021م، بمتوسط سرعة رد لم يتجاوز 13 ثانية، فيما قام البرنامج بمعالجة 15 ألف طلب تقني، وراجع حوالي 2.7 مليون اعتراض على الأهلية والاستحقاق، بينما بلغت عدد المستندات المتحقق منها أكثر من 250 ألف مستند، وقد تعامل مع أكثر من 366 ألف طلب عبر منصة خدمة صوتك مسموع، مضيفًا أن البرنامج أتم التعامل مع قرابة 627 ألف طلب واستفسار عبر حسابات البرنامج على منصة التواصل الاجتماعي تويتر لجميع حسابات البرنامج.