اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سيلين ديون تحتفل بيوم ميلاد ابنها الـ21

سيلين ديون - الصورة من حسابها في إنستغرام
سيلين ديون - الصورة من حسابها في إنستغرام
سيلين ديون - الصورة من حسابها في إنستغرام
سيلين ديون - الصورة من حسابها في إنستغرام
سيلين ديون - الصورة من حسابها في إنستغرام
سيلين ديون - الصورة من حسابها في إنستغرام
2 صور
نشرت النجمة الكندية صورة لها وهي في سرير المستشفى تحمل طفلها حديث الولادة وإلى جانبها زوجها الراحل رينيه أنجيليل.
وقد نشرت النجمة هذه الصور؛ احتفالاً بيوم ميلاد ابنها رينيه تشارلز الـ21، حيث أرفقتها بتعليق مؤثر جاء فيه: "رينيه تشارلز 21 عاماً من الأحلام مروا، لقد قدمنا لك الحياة، شكراً جزيلاً لك لأنك منحتنا نعمة أن نكون والديك، منذ ذلك اليوم، وأنا أزداد سعادة كلما رأيتك تكبر، لا يمكنني وصف ذكائك، وكرمك، وشجاعتك، وإحساسك العالي. استمر في الاستكشاف، وقبل كل شيء، استمع إلى قلبك وكن واثقاً أننا نحيطك دائماً بحبنا، حتى تتحقق أحلامك الآن، يوم ميلاد سعيد رينيه تشارلز. نحبك كثيراً... والدك والدتك، إيدي ونلسون".
يشار إلى أن سيلين ديون لديها 3 أبناء من زوجها الراحل رينيه أنجيليل، وهم رينيه تشارلز، والتوأمان إيدي ونيلسون، ويبلغان من العمر 11 عاماً.

المرض يحرم سيلين ديون من جولتها الغنائية


وفي سياق منفصل، اضطرت النجمة الكندية سيلين ديون لإلغاء حفلاتها الغنائية في الولايات المتحدة وكندا، نتيجة معاناتها من تقلصات عضلية شديدة ومستمرة تعيق قدرتها على الغناء.
وفي التفاصيل، أعلنت سيلين ديون أنها لن تتمكن من استكمال حفلاتها الغنائية في أمريكا الشمالية التي كان من المفترض أن تقام بين 9 آذار /مارس ونيسان أبريل 2022، وذلك عبر بيان نشرته على إنستغرام كتبت فيه: "كنت أتمنى حقاً أن أكون بصحة جيدة الآن، لكن الأمر يحتاج إلى الصبر وإلى نظام علاجي بإشراف الأطباء، معربةً عن رغبتها في التعافي سريعاً، وأكدت اشتياقها للعودة إلى المسرح مرة أخرى.

سيلين ديون تلغي حفلات لاس فيغاس

وكانت شركة AEG Present المنظمة لحفلات النجمة الكندية البالغة من العمر 53 عاماً سيلين ديون في لاس فيغاس، قد أعلنت عن إلغاء حفلاتها في نوفمبر الماضي ويناير وفبراير 2022 بسبب مشاكل صحية تعاني منها.
وجاء في بيان الشركة الذي نشرته سيلين ديون على حسابها الخاص في إنستغرام أن النجمة تعاني من "تقلصات عضلية حادة ومستمرة" ستمنعها من الغناء في حفلاتها المقررة في نوفمبر والحفلات المقررة في بداية عام 2022 في مسرح المنتجعات العالمي في لاس فيغاس بالولايات المتحدة.
كما ورد على لسان النجمة في البيان أنها تعبر عن بالغ أسفها لإلغاء الحفلات، خاصة أنها وفريقها المساعد عملوا على التجهيز للحفلات الجديدة على مدى الأشهر الـ8 المنصرمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»