اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: وفاء الكيلاني تتعرض لسقطة مروعة قبل بدء حفل Joy awards

وفاء الكيلاني - الصورة من حسابها على انستغرام
وفاء الكيلاني - الصورة من حسابها على انستغرام

تعرضت الإعلامية وفاء الكيلاني لموقف محرج قبل لحظات من تقديم حفل توزيع جوائز Joy awards المنعقد في الرياض حاليا، حيث تعثرت في ذيل فستانها الطويل، اثناء هبوط السلالم، وكادت أن تتعرض فصابة بالغة بعدما فشلت في الوقوف مجددا، وأنقذها عدد من الحضور.

وفاء الكيلاني - الصورة من حسابها على انستغرام

وأظهر ڤيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي من كواليس حفل جوائز Joy awards لقطات للإعلامية وفاء الكيلاني أثناء نزولها سلالم مسرح الحفل إذ تعثرت الكيلاني بسبب فستانها الطويل وحذاءها ذي الكعب العالي لتفقد توازنها وسقطت قليلا لتتعلق بـ«ترابزين» السلالم إلا أنها واصلت تعثرها ليتدخل بعض المصورين والحضور لإنقاذها من السقوط على السلالم ولمساعدتها على النهوض مرة أخرى.

 

 

وفاء تحاملت على نفسها وقامت بالخضوع لجلسة تصوير في بهو المسرح، ثم امت بتقديم الفائزين بجوائز الأفضل، رغم أن الألم سيطر على انفعالات وجهها أكثر من مرة.

 

 

وأقيم حفل جوائز joy awards، مساء اليوم الخميس 27 يناير ضمن فعاليات موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وتشارك في تنظيمه مجموعة mbc، وتضمن تكريم العديد من نجوم العرب والعالم من خلاله، كما يشهد الحفل مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية.

وشارك في إحياء حفل جوائز joy awards عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي، منهم الفنان السعودي الكبير محمد عبده والعراقي كاظم الساهر، والفنانة الإماراتية أحلام، وماجد المهندس وهاني شاكر، وأصالة، ونوال الكويتية، وعاصي الحلاني، إليسا، لطيفة، مروان خوري، ملحم زين، محمد حماقي، تامر عاشور، وائل جسار.

وشهد الحفلَ حضورٌ مصري كبيرٌ، وذلك من خلال نجوم الفن والإعلام والذين يتنافسون على لقب الأفضل خلال العام، منهم أحمد زاهر، أحمد فهمي، أمينة خليل، أكرم حسني، عمرو عرفة، عمرو أديب، أمير طعيمة، إيمي سمير غانم، عمرو يوسف، عمرو مصطفى، أشرف عبد الباقى، أشرف زكي، أسماء أبو اليزيد، أيتن عامر، أيمن بهجت قمر، بهاء الدين محمد، عزيز الشافعي، بوسي شلبي، دنيا سمير غانم، دينا الشربيني، هاني رمزي، هالة صدقي، هشام عبد الخالق، حسن الرداد، جمال العدل، ليلى علوي، مي عمر، مدحت العدل، مروان حامد، شريف عرفة، محمد الشرنوبي، محمد هنيدي، محمد ممدوح، روجينا، شريف عامر، ياسمين رئيس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»