اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نوال الكويتية: فخورة بـ joy awards وهذا سبب عدم حضوري

نوال الكويتية - الصورة من حسابها على انستغرام
نوال الكويتية - الصورة من حسابها على انستغرام

عبرت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها بحفل جوائز صناع الترفيه " joy awards " الذي وصفته بالمبهر والجميل جداً كما أكدت على سعادتها لاحتضان المملكة العربية السعودية لهذا الحدث الكبير.

وأرجعت نوال سبب عدم حضورها الحفل إلى وعكة صحية مرت بها وقالت نوال في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": لا تزال المملكة العربية السعودية تُبهرنا دائمًا في كل مرة، كل الشكر لمعالي المستشار قائد هيئة التّرفيه تركي آل الشيخ لاحتضانه الفن".

وأضافت نوال: " فخوره بهذا الحّدث العظيم على أرض بلدي الثانيّة، مبروك لكل زملائي وزميلاتي.. وأعتذر للجميع ولجمهوري عن عدم حضوري وذلك بسبب وعكة صحيّة".

وأقيمت جوائز joy awards، ضمن فعاليات موسم الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية وشاركت في تنظيمه مجموعة mbc، وتضمن تكريم العديد من نجوم العرب والعالم من خلاله، كما شهد الحفل مجموعة متنوعة من الفقرات الفنية.

شارك في إحياء حفل جوائز joy awards عدد كبير من نجوم الغناء في العالم العربي، منهم الفنان السعودي الكبير محمد عبده وكاظم الساهر، وأحلام، وماجد المهندس وهاني شاكر، وأصالة، وعاصي الحلاني، وإليسا، ولطيفة، ومروان خوري، وملحم زين، ومحمد حماقي، وتامر عاشور، ووائل جسار وغيرهم.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"