اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ميريام فارس تشعل الأجواء في مسرح فورمولا إي الدرعية

ميريام فارس على مسرح الدرعية
ميريام فارس على مسرح الدرعية
ميريام فارس على مسرح الدرعية
ميريام فارس على مسرح الدرعية
ميريام فارس على مسرح الدرعية
ميريام فارس على مسرح الدرعية
5 صور

أحيت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، أمس الجمعة، حفلةً غنائيةً ضمن فعاليات افتتاح جائزة سباق فورمولا إي السعودية، الحدث الأكبر والأهم للسيارات الكهربائية في العالم، الذي يقام في مدينة الدرعية.
وأمتعت ميريام الحضور بأداء أجمل أغنياتها على مسرح الدرعية، حيث غنَّت مجموعةً منوَّعةً من أعمالها بلهجاتٍ مختلفة، منها "معليش" باللهجة المغربية، و"خلاني"، إضافةً إلى أغنيتها المشهورة "حبيبي سعودي" باللهجة الخليجية.
وعلى إيقاع الطبل الذي عزفت عليه بنفسها، تألقت الفنانة اللبنانية بتقديمها أغنيتها باللهجة العراقية "هذا الحلو"، التي كان لها التي مكان وحضور ضمن مجموعتها المختارة، وتفاعل معها الحضور بترديد كلماتها، والرقص على إيقاعها الحماسي.
وتمتلك ميريام قاعدةً جماهيرية عريضة في الوطن العربي، وطرحت أخيراً أحدث كليباتها الغنائية عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب"، وحملت الأغنية عنوان "معليش"، وقدَّمتها باللهجة الأمازيغية المغربية، وظهرت فيها بـ "لوك" مستوحى من التراث والفلكلور الأمازيغي.
وكانت ميريام أحيت حفلتين موسيقيتين في السعودية، الأولى في أكتوبر الماضي، والثانية في 17 ديسمبر ضمن حفلات موسم الرياض، وتحديداً في مهرجان "مدل بيست"، وقد تصدَّرت الترند يومين متتاليين، ما دفع الفنانة اللبنانية إلى شكر الجمهور على تفاعلهم معها.
تابعي المزيد: شاهد بالفيديو.. هكذا احتفلت ميريام فارس مع طفليها بـ "موسم الأعياد"
يُذكر أن الحدث الرياضي، الذي صاحبته فعاليات ترفيهية متنوعة، استمر يومين، 28 و29 يناير، وشاركها الغناء في ليلة الافتتاح جيمس بلنت، وإيكلف جين، أما في الليلة الثانية فإن الجمهور على موعد مع الفنان تامر حسني وفرقة دور سينما كلوب، والفرقة الموسيقية الإيرلندية ذا سكريبت.