رانيا محمود ياسين بالفيديو: لم أتدخل في أزمة شقيقي مع ياسمين عبد العزيز وأرفض تسريب "أسرار البيوت"

رانيا محمود ياسين - الصورة من حسابها على انستغرام
رانيا محمود ياسين - الصورة من حسابها على انستغرام

رفضت الفنانة رانيا محمود ياسين كشف تفاصيل الأزمة التي جمعت شقيقها السيناريست عمرو مع النجمة ياسمين عبد العزيز في كواليس تصوير مسلسل "اللي مالوش كبير"، وقالت إنها لم تتدخل، كما نفت تدخلها للمصالحة بين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب، مؤكدة أن الصلح كان واردا لولا تسريب مكالمة والد حبيب، واشارت إلى رفضها التام لظاهرة تسريب "أسرار البيوت".

رانيا محمود ياسين - الصورة من حسابها على انستغرام

وكشفت رانيا محمود ياسين اثناء حلولها ضيفة على الإعلامية ياسمين عز في برنامجها كلام الناس المذاع عبر شاشة MBC مصر حقيقة تدخلها لحل الخلاف القائم بين الفنانة ياسمين عبد العزيز وشقيقها عمرو محمود ياسين، مؤكدة أنها لم تدخل في الأزمة؛ لأن ليس من حقها التدخل في عمل شقيقها.

كما تحدثت رانيا محمود ياسين عن المكالمة المسربة لوالد حسام حبيب، مشيرة إلى أن والد حسام حبيب كان في حالة غضب، والتسريب ساهم في زيادة الخلاف بينهما وصلحهم كان ممكنا، معربة عن استيائها من تسريب أسرار البيوت إلى العلن على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونفت رانيا محمود ياسين الشائعات المتداولة حول اعتزالها للتمثيل، موضحة أنها ابتعدت بسبب انشغالها بعائلتها وعملها في مجال الإعلام، وأنها ستعود أقوى مرة أخرى لتلحق بـ فنانات جيلها مثل غادة عادل ومنى زكي، اللواتي أصبحن نجمات وأخذن فرصتهن في مجال التمثيل.

وتابعت قائلة: اشتغلت الفترة اللي فاتت في مسلسل (فالنتينو) مع الأستاذ عادل إمام، والحمد لله نجح وكسر الدنيا، واشتغلت بعدها في (الطاووس) وحقق نجاحا، لكن هناك لجان إلكترونية لما بقول تصريح يبقوا عايزين يضايقوني عشان مقولش كدا تاني.. أشبه بجو الإرهاب، والحقيقة دول مش بيشغلوني، ولو قدرت أغلس عليهم تاني بغلس.

وقالت رانيا: أنا بدور على الفرصة اللي أستحقها من سنين مش مسألة بطولة، وأنا اختفيت وتأخرت عن جيلي، عشان كنت مركزة في بيتي وولادي.

أضافت: وبعد كده قضيت فترة 3 سنين في الإعلام اللي ضرني جدا جدا في شغلي، وحظي مكانش حلو أوي، فالتوقفات الكتير خلت ناس تانية تاخد مكاني، وهدفي في الفترة القادمة أرجع آخد مكاني.

تابعت: أنا جيلي كان غادة عادل ومنى زكي وهما خدوا فرصتهم وبقوا نجوم، لكن في ناس في جيلي مخدتش فرصتها ومنهم رانيا فريد شوقي، وفاء صادق، ونرمين الفقي اللي ظهرت قبلي وكانت نجمة كبيرة في فترة، ودلوقتي بترجع تاني.. وده بسبب الظروف خلال الـ 10 أو 11 سنة الماضية اللي خلت جيلي اتهرس ومخدش فرصته.

وواصلت: كان عندي معارك منذ فترة عملي في الإعلام مع أهل الشر، وكل ما يلاقوا لي تصريح عن الفن، فيتصيدوا لي عشان يهاجموني ويقولوا الفن حرام، وأنا قولت الفن رسالة وقت اعتزال أدهم نابلسي، ولما قولت ده مكنش ليه علاقة بأدهم ربنا يكرمه ويكرم أي حد شايف اللي اختاره هو الأفضل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»