شركة نيوم تعلن توفر وظائف في 3 مدن سعودية

شركة نيوم
شركة نيوم تعلن توفر وظائف في 3 مدن

أعلنت شركة نيوم (المسؤولية الاجتماعية في مدينة نيوم) عن توفر فرص وظيفية (رجال / نساء) لحملة (الثانوية فأعلى)، للعمل لدى شركائها بعدة مدن (الرياض، نيوم، تبوك)، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

شركة نيوم تعلن توفر وظائف في 3 مدن سعودية

المؤهل المطلوب:

- الثانوية العامة، الدبلوم، البكالوريوس فأعلى.

رواتب وظائف شركة نيوم

رواتب تصل إلى (9,000 ريال).

المسميات الوظيفية: (مندوبي مبيعات المبتدئين، وظائف حراسات، مشغل غرف التحكم، إداري، مهندس مشروع، مهندس سلامة، مُنقذ سباحة، محلل أمني)، وغيرها.

مدينة نيوم

نيوم هو مشروع سعودي لمدينة مخطط لبنائها عابرة للحدود، أطلقه الأمير محمد بن سلمان آل سعود، ولي العهد السعودي في يوم الثلاثاء 4 صفر 1439 هـ الموافق 24 أكتوبر 2017 ويقع المشروع في أقصى شمال غرب المملكة العربية السعودية بـإمارة منطقة تبوك محافظة ضباء، ويمتد 460 كم على ساحل البحر الأحمر.

ويهدف المشروع ضمن إطار التطلعات الطموحة لرؤية 2030 بتحويل المملكة إلى نموذجٍ عالمي رائد في مختلف جوانب الحياة، من خلال التركيز على استجلاب سلاسل القيمة في الصناعات والتقنية داخل المشروع وسيتم الانتهاء من المرحلة الأولى لنيوم بحلول عام 2025م. وتم دعم المشروع من قبل صندوق الاستثمارات العامة السعودي بقيمة 500 مليار دولار، والمستثمرين المحليين والعالميين.

تتولى "شركة نيوم" التي تأسست في يناير 2019 عمليات تطوير منطقة نيوم والإشراف عليها، وهي شركة مساهمة مقفلة برأس مال مدفوع بالكامل وتعود ملكيتها إلى صندوق الاستثمارات العامة. وستعمد الشركة إلى إنشاء مدن جديدة وبنية تحتية كاملة للمنطقة تشمل ميناءً، وشبكة مطارات، ومناطق صناعية، ومراكز للإبداع لدعم الفنون، ومراكز للابتكار تدعم قطاع الأعمال، إضافة إلى تطوير القطاعات الاقتصادية المستهدفة في المملكة العربية السعودية.