اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

طرق تنسيق تنانير الكارو لربيع 2022

طرق تنسيق تنانير الكارو لربيع 2022
طرق تنسيق تنانير الكارو لربيع 2022

تعتبر صيحة المربّعات من أبرز الصيحات الموسمية التي تزيّن عروض الأزياء. فقد رأيناها في موسم الشتاء بوفرة، وها هي تزيّن مجموعات ربيع وصيف 2022. ومن مجموعات الدور العالمية الكبرى، اخترنا لك بعض التصاميم المتنوّعة التي كان للمربّعات حضور لافت فيها.

أكني Acne

اكني
                      أكني Acne
 

قدّمت علامة أكني Acne تنورة بقصّة مستقيمة أو ما يُغرف بالـ Pencil Skirt، مزيّنة بالمربعات باللون الاخضر والبني مع تقليمات باللون الأسود. وقد نسّقتها مع توب ناعمة باللون النيود.

أوتور Auteur

اوتور Auteur

أما علامة أوتور Auteur فقدّمت تنورة قصيرة مزيّنة بالمربّعات ذات الحجم الصغيرة باللونين الأبيض والبيج، وقد نسّقته قميصاً ملفوفاً باللون الأبيض. كما زيّنت الإطلالة بحذاء مدبّب ومزيّن عند الكاحل بسوار من اللؤلؤ.
تابعي المزيد: ملابس بنقشة المربعات لأبهى إطلالة شتوية!

سيفيديني Cividini

سيفيديني Cividini

بدورها اختارت علامة سيفيديني Cividini أن تقدّم إطلالة كاملة بصيحة المربّعات، فصمّمت قميصاً بالمربّعات المتساوية الحجم باللون الرمادي، نسّقته مع تنورة ميدي تزيّنها المربّعات الصغيرة باللون الأبيض والأسود والرمادي.

شانيل Chanel

شانيل Chanel

من قماش التويد التي تشتهر به الدار، قدّمت شانيل Chanel تايوراً مؤلفاً من تنورة قصيرة وسترة مزيّنة بالجيوب، مزيّناً بالمربّعات السوداء والخطوط الملوّنة بالزهري والأزرق والأبيض. وقد نسّقت مع هذا التايور توب باللون الأسود وزيّنت الإطلالة بحزام رفيع من السلاسل الذهبية.

كالفن ليو Calvin Luo

ومن علامة كالفن ليو Calvin Luo اخترنا لك هذه التنورة الميدي التي تأتي بقصّة A Line باللون البنفسجي الذي يعتبر لون العام 2022، وهي بليسيه ومزيّنة بالمربّعات الصغيرة الملوّنة. وقد نسّقت معها العلامة توب من القطن بأكمام طويلة باللون الأسود وسروال باللون الأسود أيضاً.
تابعي المزيد: كيف ظهرت المربّعات في عروض ريزورت 2022