لوحة ألوان النيود الناعمة Shades Of Nudes

درجات النيود
ماكس مارا Max Mara
درجات النيود
ماكس مارا Max Mara
درجات النيود
درجات النيود
2 صور

تعتبر لوحة ألوان النيود من الخيارات العملية والأنيقة، فهي غنيّة بالدرجات المتفاوتة بين البيج العاري والبني الفاتح والتي تؤمن لك إطلالة بسيطة وراقية في الوقت نفسه. وقد تكون ألوان النيود من أكثر الألوان التي تحضر في مختلف المواسم والعروض، كونها غير مرتبطة بصيحة ما أو باتجاهات موضة معيّن. وفي مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 لفتتنا الأزياء التي اتّسمت بألوانها العارية والتي أضفت صفاء وأناقة على التصاميم.

?Why Nude
لماذا عليك أن تختاري أزياء بدرجات النيود

أمي Ami

قد تتساءلين لماذا تحصد لوحة ألوان النيود هذا الكم من الاهتمام لدى المصمّمين فيزيد حرصهم على إدخالها في مجموعاتهم الموسمية. إلا أن هذه الدرجات الناعمة تملك ميزات لا تملكها درجات لونية أخرى.

Always in Style
صيحة لا تغيب

تعتبر ألوان النيود من الدرجات التي لا ترتبط بزمان أو مكان أو صيحة معيّنة، فهي حاضرة في مختلف المواسم والأزمنة، وبات حضورها أساسياً في خزانة كل سيدة. حتى في عالم الجمال، فإن درجات النيود في مستحضرات التجميل تعتبر أساسية. وبالتالي، فإن أزياء النيود لن تكون مكلفة بالنسبة إليك، فهي قطع لن تتخلي عنها مع مرور الوقت بل ستكتسب موسماً بعد آخر رواجاً أكبر بحيث تجعلك مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية وبشكل تلقائي.
تابعي المزيد: النيود يغزو مجموعات ربيع وصيف 2021

Easy to Wear
سهلة التنسيق

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

هي ألوان يسهل تنسيقها مع غيرها من الدرجات وفي مختلف الإطلالات. فهي تعتبر عارية أي أن الألوان الأخرى هي التي تؤثّر فيها وليس العكس. يمكنك تنسيق درجات النيود الفاتحة مع اللون الأسود أو الكحلي مثلاً، كما بإمكانك أن تزيدي من ترابية الالوان فتختارين سروالاً باللون الزيتي مع توب باللون النيود الهادئ.

Good for All Skin Tones
تليق بمختلف ألوان البشرة

في حين ان بعض الألوان تتطلّب منك الكثير من التأني عند اختيارها بما يتلاءم مع لون بشرتك، تأتي درجات النيود على اختلافها لتؤكد بأنها ملائمة لمختلف ألوان البشرة. فللسمراء درجات فاتحة من النيود تمنحها بعض الإشراقة، وللبشرة الصفراء درجات أخرى داكنة كالموكا والبني- القرفي وغيرها، والتي تخفف من شحوب ملامحها.
تابعي المزيد: لون النيود يطغى على مجموعات الشتاء المقبل فما رأيك به؟

Nude All the Time
إطلالات يومية بدرجات النيود

ماكس مارا Max Mara

ما يجعل من لوحة درجات النيود خياراً مناسباً لمختلف السيدات، هو سهولة تنسيقها مع مختلف الإطلالات.

A Day Look
إطلالة نهارية

من السهل جداُ تنسيق أزياء باللون النيود لإطلالات النهار، بإمكانك أن تختاري توب أو قميصاً بدرجة النيود الزاهية مع سروال جينز أو سروال باللون الأبيض لإطلالة منعشة. أو بإمكانك أن تختاري فستان ماكسي بقماش اللينين العصري وبإحدى درجات النيود وأن تنسّقي معها بعض الإكسسوارات اللافتة كعقد طويل أو سوار خشبي عريض لإطلالة بوهيمية لافتة.

 

Evening Look

إطلالة مسائية

برونيللو كوتشينيللي Brunello Cucinelli

سواء لسهراتك أو مناسباتك الرسمية في المساء، اختاري أقمشة غنيّة بألوان النيود العارية. بإمكانك مثلاً ان ترتدي قميصاً من الشيفون أو فستاناً من الدانتيل بإحدى هذه الدرجات، وأن تنسّقي معه مجوهرات مرصّعة بالأحجار الملوّنة كالزمرد أو الياقوت لتضفي مزيداً من الحيوية على طلّتك. كما بإمكانك أن تختاري حقيبة كلاتش باللون الذهبي او البرونزي مع حذاء باللون نفسه.

How to wear Nude Outfits
كيف ترتدين ألوان النيود بأسلوب أنيق

أتقني فن تنسيق الإطلالات التي تزيّنها لوحة الألوان العارية، واستمتعي باختيار أزيائك وإكسسواراتك بما يتلاءم مع مناسباتك وشخصيتك.
تابعي المزيد: لون النيود يطغى على مجموعات الشتاء المقبل

Pair it with Different Tones and Textures
تلاعبي بالألوان والأقمشة

أنتبريما Anteprima

قد تكون الإطلالة المونوكروم بدرجة واحدة من ألوان النيود أنيقة ولافتة، ولكن عند تتلاعبين بالألوان وتنسّقين درجات متفاوتة من هذه اللوحة الغنيّة في إطلالة واحدة، ستحصلين على إطلالة أرقى وأكثر جاذبية.كما بإمكانك المزج بين أقمشة مختلفة كأن تنسّقين مثلاً توب من الدانتيل بدرجة البيج الفاتحة مع تنورة من الجلد بدرجة الموكا مثلاً.

Break It Up With Classic Tones
امزجي النيود مع الدرجات الكلاسيكية

سواء اخترت الأبيض أو الأسود أو الرمادي أو الكحلي، فإن مزج هذه الدرجات مع درجات النيود يأتي بنتيجة ناجحة لا محال. خاصة إذا كنت من اللواتي يتجنّبن الإطلالة المونوكروم بدرجة النيود، وينشدن في الوقت نفسه إطلالة مواكبة لأبرز صيحات الموضة العالمية إنما بأسلوب هادئ ومتناسق.
تابعي المزيد: عبايات بدرجات النيود لإطلالة هادئة

Pair it with Leopard
النيود مع نقشة الفهد

براسكي Braschi

تعتبر نقشة الفهد من أكثر النقوش رواجاً خلال موسم خريف وشتاء 2021-2022 وقد تكون أكثرها تناغماً مع درجات النيود العارية. يمكنك أن تنسّقي توب بنقشة الفهد مع سروال كلاسيكي باللون النيود، أو بإمكانك أن تتمتعي بجرأة أكبر فتختارين فستاناً بدرجات النيود الفاتحة مع سترة بليزر بنقشة الفهد. كما بإمكانك أن تدخلي هذه النقشة البريّة من خلال الإكسسوارات التي ترغبين في تزيين إطلالتك بها.

Accessorize It
اختاري الإكسسوارات المناسبة

بياتريس .بي Beatrice .B

امنحي إطلالتك بعض الحيوية من خلال اختيار إكسسوارات جريئة وذات تصاميم بارزة. الحقيبة الجلدية هي عنصر أساسي في هكذا إطلالات كما أن النظارات الشمسية والأحزمة تضفي الكثير من الغنى على طلّتك. وإذا كنت من اللواتي يترددن في اختيار أحذية ذات نقشات وتصاميم لافتة مع أزياء النيود، بإمكانك انتعال حذاء بنفس الدرجة العارية لتحافظي على بساطة طلّتك وأناقتها. كما أن الحذاء النيود بات قطعة أساسية في خزانة كل سيدة، تحتاج إليها في مختلف إطلالاتها الرسمية والنهارية.
تابعي المزيد: درجات النيود الناعمة تغني خزانتك الشتوية