اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لون النيود يطغى على مجموعات الشتاء المقبل فما رأيك به؟

أواك بو  Awake Po
أواك بو  Awake Po

اللون النيود هو في طليعة موضة الشتاء المقبل، فهو عبارة عن تدرّجات فاتحة أو غامقة من البيج أو الوردي، قريبة من لون البشرة، وينبغي دوماً اختيارها استناداً إلى لونها ولون الشعر. ولا تكتمل إطلالة السيدة به سوى عند اختيار الحذاء المناسب له الذي يتبع قواعد معينة.
 

آ ت ب أتوليير - Atp Atelier
آ ت ب أتوليير - Atp Atelier

شخصية قوية

إن أكثر الخيارات أناقة مع الفستان النيود هو الحذاء النيود أيضاً، إنما يكمن التحدي هنا بضرورة انتقاء درجة اللون نفسها تماماً، فسواء كان النيود في الفستان مائلاً نحو الوردي أو نحو البيج، يجب أن تحرص السيدة على انتقاء الحذاء من درجة اللون نفسها.
من الشائع تنسيق الفستان النيود مع الحذاء الأسود أكثر من الألوان الأخرى، خاصة إذا كان تصميم الفستان تتخلّله الإكسسوارات أو الحزام من اللون الأسود، فيأتي الحذاء الأسود ليتناغم معها ويتضارب في الوقت نفسه مع هدوء اللون النيود، ويمنح الإطلالة شخصية قوية. 
 

أكني - Acne
أكني - Acne

يشكّل لون الحذاء البني مع لون الفستان النيود تضارباً فريداً، ويمكن للسيدة إكمال إطلالتها في هذه التدرّجات من خلال إضافة الإكسسوارات والحقيبة من اللون نفسه، أما عند اختيار اللون الأحمر للحذاء، فهذا الأمر لا يخلو من المخاطرة؛ لذلك ننصحها بالتحلّي بالجرأة لاختياره؛ لأن إطلالة مماثلة تستحق المحاولة من جانبها، لكن ينبغي أن تعرف أن اللون الأحمر سوف يطغى على اللون النيود، ويكون هو نجم إطلالتها.
أما إذا كانت تتحلى بشخصية قوية وتملك الجرأة الكافية لاختيار الألوان الصارخة، ننصحها بتنسيق الفستان النيود مع حذاء من اللون الأخضر أو الفوشيا أو الأزرق، كما تكون إطلالتها كثيرة التميّز؛ إذا اختارت حذاءً مطبّعاً بنقوش الحيوانات.
 

أواك بو  Awake Po
أواك بو  Awake Po

طلّة على الموضة

لاحظنا في الآونة الأخيرة أن الفاشينيستا اعتمدن لوكات موحّدة اللون ذات التدرّجات الحيادية مثل الأبيض، الكريمي، البيج، والنيود. من المؤكد أن هذه اللوكات ستضمن للسيدة طلّة على الموضة، ستجعلها تزيد الثقة بالنفس، وبالطبع ستحصل على إعجاب الجميع. 
خلال الموسم الفائت، تمّ إعادة إحياء صيحة الطقم الذي قد يجمع مثلاً بين السروال والجاكيت أو التنورة والكنزة، كما برزت هذه الصيحة أيضاً من خلال البزّة الرياضية باللون الواحد، يمكن اعتماد هذه الصيحة بالألوان الحيادية، مما سيجعل السيدة تبدو مرتّبة وأنيقة من دون أي مجهود للحصول على أسلوب معاصر ومتكامل.
 

آمي الكساندر ماتتيوسي  Ami Alexandre Mattiussi
آمي الكساندر ماتتيوسي  Ami Alexandre Mattiussi

لِمَ لا ترتدين طقماً رياضياً أو كاجوال وبالتالي تزيّنينه بالإكسسوارات التي تناسب أسلوبكِ وهي كثيرة من بينها الحذاء؟! مثلاً إذا انتعلتِ الكعب الأبيض؛ سيصبح أسلوباً مناسباً للخروج وتناول الغداء مع الأصدقاء، أما إذا انتعلتِ الحذاء الرياضي؛ فهذا اللوك سيصبح مناسباً ليوم عمل أو للخروج مع الأطفال.
الكنزات غير المألوفة هي من أبرز الصيحات الرائجة  لمجموعات الشتاء المقبل، ولكن إذا أرادت السيدة مواكبة هذه الصيحة بأفضل الطرق؛ فيمكنها اختيار كنزة مميّزة وتنسيقها مع أسلوب مونوكروم بالتدرّجات الحيادية، بالإضافة إلى أن الجمع بين الكنزة المميزة والمونوكروم بالألوان الحيادية سيضمن لها "لوك" على آخر موضة ودافئاً. يمكنها مثلاً تنسيق كنزة مع تنورة ميدي، فستان، سروال رسمي أو سروال جينز أبيض واسع.
 

بروننللو كوتشينيللي  Brunello Cucinelli
بروننللو كوتشينيللي  Brunello Cucinelli

برزت صيحة الجاكيت المنفوخ  باللون النيود في معظم لوكات الفاشينيستا، كما ظهرت أيضاً على منصات عروض الأزياء لموسم شتاء 2022، فطلّت معظم عارضات الأزياء مثلاً بلوك أبيض وبيج، حيث ارتدت سروالاً واسعاً، جاكيت منفوخاً شيرلينغ، قبعة وبوتس بتدرّجات الألوان النيود عينها، أو ببزّة رياضية بيضاء مع جاكيت منفوخ مع فرو على الأكتاف وبوتس شيرلينغ بيج. بالإضافة إلى ذلك، ارتدت العارضات جاكيت منفوخاً بيج مع وشاح باللون عينه، سروالاً ضيقاً باللون الأبيض، وقفازات باللون الكراميل، كما انتعلت بوتس فرو باللون الرمادي.
 

بالماين Balmain
بالماين Balmain 

تابعي المزيد: النيود يغزو مجموعات ربيع وصيف 2021