اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سوزان نجم الدين: بسام الملا كان وحيداً في تنقلاته ولم أجد بالصورة ما يسيىء له

سوزان نجم الدين - الصورة من حسابها على فيسبوك
سوزان نجم الدين - الصورة من حسابها على فيسبوك

أوضحت النجمة السورية سوزان نجم الدين أنها لم تجد في الصورة التي نشرتها للمخرج بسام الملا عقب وفاته ما يسيء له لافتة إلى أن الراحل من أصدقائها المقربين.

وأكدت سوزان في حديث لبرنامج "ET بالعربي" إلى أنها عندما قرأت منشور ابنة الراحل "شام" قامت بحذف الصورة والتعليق.

وقالت سوزان: " أريد ان أترحم على المخرج بسام الملا الصديق والأخ الغالي الذي ساهم بصناعة الدراما السورية".

وأضافت سوزان: " الصورة والبوست الذي نشرته كان عفوياً جداً وقمت بنشره مع الصورة لأنها كانت في آخر لقاء بيننا في المطار عندما كنا قادمين من مصر إلى بيروت حيث أن التقينا قبل ذلك عدة مرات وكان صديقاً ومقرباً جداً وعزيزاً على قلبي".

ولفتت سوزان إلى أن ذكريات الرحلة في المطار مع المخرج الراحل بسام الملا كانت مؤلمة جداً بالنسبة لها وقالت: " الرحلة كانت مؤلمة فعلى الرغم من وضعه الصحي الصعب إلا ان ذاكرته كانت مميزة وتحدثنا عن الكثير من التفاصيل".

وأضافت سوزان: " كان الراحل في مطار لوحده وعندما سألته عن السبب قال لي لا احد يرافقني أو لا أحد يريد الذهاب معي فاستغربت الجواب وشعرت بالقهر وبقيت معه حتى وصولنا إلى بيروت وعندما تكلمت مع زوجته وهي صديقة غالية جداً سألتها لما تتركونه يسافر لوحده فقالت لي أنه لا يحب احد أن يرافقه فقلت لها حتى لو كان ذلك لا يجب أن يترك وحيداً".

وتابعت سوزان: "في الحقيقة لا أعرف ظروف العائلة حيث أن لكل إنسان ظروفه ولكن برأيي لا يجب ان يترك وحيداً تحت أي ظرف".

وعما حصل من تعليق شام الملا ابنة المخرج الراحل على الصورة التي نشرتها سوزان لوالدها ونعيها له من خلالها قالت سوزان: "كنت في التصوير ولا اتابع السوشال ميديا حتى أخبرتني إحدى المعجبات على "واتساب" بأن ابنة الراحل قد علقت على صفحتي وعندما دخلت وقرأت ما كتبت حذفت المنشور احتراماً للعائلة على الرغم من ان المرض ليس عيباً ولم أرى الصورة مسيئة".

ولفتت سوزان إلى أنها لم تتوقع أن يثير الموضوع كل هذه الضجة متمنية من الله عز وجل الرحمة والمغفرة للمخرج الراحل ومؤكدة أنه سيبقى في الذاكرة بأعماله الخالدة التي لا تنسى.

وكانت شام ابنة المخرج الراحل بسام الملا قد طالبت سوزان بحذف صورة والدها الراحل كونها تظهره بحالة من المرض والضعف وأن العائلة اتفقت على عدم نشر صور له بهذه الحالة.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"