عناوين جذابة في فرجينيا عند السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية

فرجينيا
عناوين جذابة في فرجينيا عند السياحة في الولايات المتحدة الأمريكية
حديقة شيناندواه الوطنية
حديقة شيناندواه الوطنية
مدينة نورفولك
مدينة نورفولك
مقاطعة أرلينغتون
مقاطعة أرلينغتون
فرجينيا
حديقة شيناندواه الوطنية
مدينة نورفولك
مقاطعة أرلينغتون
4 صور

تعد فرجينيا موطنًا لبعض مناطق الجذب السياحي التاريخية الأكثر إثارة للاهتمام في جميع الولايات المتحدة الأمريكية، وهي مكان رائع للاستكشاف. استقرت الدولة الأولى عام 1607، ولعبت لاحقًا دورًا رئيسيًا في الحرب الثورية والحرب الأهلية الأمريكية وحركة الحقوق المدنية. على هذا النحو، يمكن العثور على عدد لا يحصى من الآثار والنصب التذكارية والمتاحف في كل مكان تذهب إليه تقريبًا. في الآتي، أهم الأماكن السياحية في فرجينيا.

حديقة شيناندواه الوطنية

حديقة شيناندواه الوطنية

تقع في شمال الولاية حديقة شيناندواه الوطنية، ومن المؤكد أنها ستسعد عشاق الطبيعة وعشاق الهواء الطلق على حد سواء. تعد موطنًا للمناظر الطبيعية الخلابة، فهي متعة لاستكشافها من خلال المشي لمسافات طويلة.
تغطي غاباتها الشاسعة جزءًا من جبال بلو ريدج الوعرة، وتطل على وادي شيناندواه والنهر المتعرج بالأسفل. النسيج على طول سلسلة التلال في المنتزه الضيق هو طريق Skyline Drive الرائع ، الذي يمتد بطول 169 كيلومترًا ويضم بعض وجهات النظر الرائعة.
تحتوي الحديقة الخلابة أيضًا على مسارات ذات مناظر خلابة للمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات في الجبال أو ركوب الخيل. تعد شيناندواه واحدة من أفضل المتنزهات الوطنية في البلاد، مع وجود صيد رائع، والتخييم، ومشاهدة الحياة البرية.

تابعوا المزيد: أماكن مناسبة للاستمتاع بشهر العسل في النرويج

أرلينغتون

تقع مقاطعة أرلينغتون المكتظة بالسكان عبر نهر بوتوماك من واشنطن العاصمة. تتكون من الامتداد الحضري اللامتناهي والحدائق الخلابة على طول الواجهة النهرية المتعرجة، وهي موطن للبنتاغون ومقبرة أرلينغتون الوطنية.
تأسست خلال الحرب الأهلية الأمريكية، تم دفن العديد من الشخصيات الأكثر شهرة من تاريخ الولايات المتحدة في مقبرة أرلينغتون الوطنية. بالإضافة إلى قبر الرئيس جون كينيدي، تشمل المواقع الأكثر زيارة في المقبرة قبر الجندي المجهول ونصب Iwo Jima التذكاري. إلى جانب كونها آثارًا متحركة لمن فقدوا أرواحهم، تعد هذه النصب التذكارية من بين أشهر المعالم وأكثرها زيارة في الولاية.

تابعوا المزيد: أهم المدن السياحية الجديرة بالزيارة في ألبانيا

نورفولك

مدينة نورفولك

تشتهر مدينة نورفولك بكونها موطنًا لأكبر قاعدة بحرية في العالم. تم العثور على المتاحف ذات المستوى العالمي والمتنزهات الجميلة على طول الواجهة البحرية المتعرجة. تقع في الجنوب الشرقي من الولاية ، وتقع في قلب منطقة حضرية كبرى وتحيط بها مدن تشيسابيك وبورتسموث وفيرجينيا بيتش.
نظرًا لأن المدينة تقع على ضفاف خليج تشيسابيك ونهر إليزابيث، فقد تشكل تاريخها من خلال علاقتها بالمياه المحيطة بها. كانت تعتبر في السابق مدينة ساحلية صاخبة، وهي تضم الآن العديد من المتاحف المتلألئة على أحدث طراز. بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض مراكز الفنون المسرحية الرائعة مع خيارات ترفيهية مثيرة.

تابعوا المزيد: جولة على أجمل البحيرات في ألمانيا