شركة "ميتا" تقدم صورًا رمزية ثلاثية الأبعاد مخصصة لقصص إنستجرام وفيسبوك

صورة الرموز التعبيرية من ميتا
صورة صور تعبيرية ثلاثية الأبعاد - الصورة من موقع news9live
صور رمزية ثلاثية الأبعاء
صور رمزية ثلاثية الأبعاء - الصورة من موقع gadgets
رسومات تعبيرية لفيسبوك وإنستجرام
رسومات تعبيرية ثلاثية الأبعاء - الصورة من موقع news9live
صورة الرموز التعبيرية من ميتا
صور رمزية ثلاثية الأبعاء
رسومات تعبيرية لفيسبوك وإنستجرام
3 صور

تقدم شركة Meta الصور الرمزية ثلاثية الأبعاد إلى قصص إنستجرام والرسائل المباشرة. كما أصدرت أيضًا صورًا رمزية محدثة لـ Facebook وMessenger.

ويجلب التحديث أشكالًا جديدة للوجه وأجهزة مساعدة مثل الكراسي المتحركة للأشخاص ذوي القدرات المختلفة، كما أن التحديث متاح حاليًا في الولايات المتحدة، وكندا، والمكسيك، جنبًا إلى جنب مع البلدان الأخرى التي بدأ فيها الطرح بالفعل.

وتعاونت الشركة الأم لـ Facebook أيضًا مع NFL لإصدار قمصان Super Bowl LVI للأفاتار. ويمكن للناس الآن تجهيز صورهم الرمزية بقمصان محدودة الوقت من سينسيناتي بنغلس أو لوس أنجلوس رامز.

تم الإعلان عن هذا الإعلان من قبل Aigerim Shorman، المدير العام لـ Avatars and Identity، على مدونة Meta الرسمية، حيث بدأ عملاق الوسائط الاجتماعية في طرح الصور الرمزية المحدثة على Facebook وMessenger وInstagram لأول مرة.

ويمكن للأشخاص استخدام تشابههم الافتراضي لإنشاء ملصقات، ومشاركات التغذية، وصور الملف الشخصي على Facebook، والمزيد. واعتبارًا من الآن، يمكن للأشخاص إنشاء صورتين مختلفتين، أحدهما لـ Instagram والآخر لكل من Facebook وMessenger، والثالث لـ VR. المستخدمون المسجلون في مركز الحسابات لديهم خيار مزامنة صورهم الرمزية عبر منصات مختلفة. بالإضافة إلى ذلك، سيرى مستخدمو فيسبوك الذين قاموا بإنشاء صورة رمزية في الماضي تحولها إلى 3D مع هذا التحديث.

يوفر التحديث غرسات Cochlear والمعينات السمعية التي توضع فوق الأذن مع العديد من خيارات الألوان للأفاتار على جميع المنصات. يوجد أيضًا كرسي متحرك يظهر في الملصقات. قامت Meta أيضًا بتحديث مظهر الصور الرمزية مع تعديلات دقيقة على أشكال الوجه وتظليل الجلد. تقول الشركة إنها تخطط لتقديم المزيد من خيارات التخصيص لمحرر Avatar في عام 2022.

أعلنت Meta أنها دخلت في شراكة مع NFL للاحتفال بـ Super Bowl LVI، والتي من المقرر أن تقام في 13 فبراير. وهي تطلق قمصانًا محدودة الوقت من Cincinnati Bengals وLos Angeles Rams. ستبقى هذه القمصان حية حتى 28 فبراير. هناك أيضًا قميص Super Bowl LVI للجماهير المحايدة.