اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم العثور على كنز

رؤية الكنز
تفسير حلم العثور على كنز
رؤية الكنز
رؤية الكنز للعزباء
رؤية الكنز
رؤية الكنز في الحلم
رؤية الكنز
رؤية الكنز الذهب للحامل
رؤية الكنز
رؤية الكنز
رؤية الكنز
رؤية الكنز
4 صور
يشير الكنز في المنام إلى كثرة الخير والرزق، وهو إشارة إلى أعمال يحصل عليها الرائي. وقد ذكر الإمام "ابن سيرين" فى كتابه "تفسير الأحلام" أن رؤية الكنز في الحلم بشكل عام تعد دلالة على الربح وكثرة في المال وحصول الرائي على منصب كبير جداً، وذلك بحسب قيمة الكنز. وهو أيضاً دلالة على العلم وتحصيل المعرفة إذا كان الرائي من طلاب العلم، وهو رزق وربح في حلم رجل الأعمال أو التاجر، وهو دلالة على الخير والنفع في سفر أو عمل، وهو شفاء للمريض أيضاً، وإذا كان الرائي صاحب سلطان؛ فإنه سينال العدل والولاية، وربما يدل أيضاً على تحقيق أمنية إذا كان الرائي ممن يتمنى تحقيق دعاء والله أعلم.
رؤية الكنز الذهب للحامل

مشاهدة الكنز دون التحصل عليه يدل على المكانة العالية بين الناس.

الكنز المدفون

رؤية الكنز في الحلم

الكنز المدفون في الحلم يشير إلى خير كبير ومال. وهو للرجل المتزوج دلالة على حمل زوجته، كما أنه دلالة على عزيمة الرائي وطاقته الروحية وزيادة في المعرفة والعلم، والتي لا يقوم الرائي باستغلالها أو توظيفها لمساعدته على تحقيق حلمه وهدفه، كما أن الكنز المدفون يشير في حلم المرأة المتزوجة إلى الأخبار أو الأحداث السارة المتوالية، والله أعلم.

دلالات الكنز

رؤية الكنز للعزباء

الكنز في حلم العزباء يشير إلى الزواج أو ميراث أو علم تنتفع به. واستخراجه من الأرض دلّ على وظيفة لها.
والكنز في حلم المتزوجة يُعد من الدلالات التي تبشّر بالحمل إذا كانت سليمة أو الشفاء إذا كانت مريضة. ورؤيته في حلم المرأة الحامل دلالة على إنجاب مولود ذكر، بالأخص إذا كان هذا الكنز من الذهب، أما إذا كان من الفضة؛ فقد يبشر بالأنثى، والله وحده يعلم ما في الأرحام.