خالد النبوي ترند تويتر بعد ظهوره مع هند صبري في "البحث عن علا"

خالد النبوي وهند صبري - الصورة من حسابه على انستغرام
خالد النبوي وهند صبري - الصورة من حسابه على انستغرام

تصدر هاشتاق خالد النبوي ترند موقع تويتر بمجرد ظهوره كضيف شرف الحلقة الثانية من مسلسل "البحث عن علا" الذي تقوم ببطولته الفنانة هند صبري، ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية، وطالب عدد كبير من جمهور المسلسل بتكرار ظهوره، وحرص النبوي على توجيه رسالة لصناع العمل مؤكدا أن مشاركته كانت "ممتعة".

خالد النبوي وهند صبري - الصورة من حسابه على انستغرام

خالد النبوي ظهر بشخصية طارق ذهني الذي يحاول مساعدة علا (هند صبري) العثور على نفسها والطريق للمستقبل بعد الطلاق، ونشر النبوي مجموعة صور من كواليس الحلقة الثانية عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام وعلق عليها: طارق ذهني ضيف علا عبدالصبور في البحث عن علا، كان ممتع إني أكون جزء من (البحث عن علا) وأتمنى النجاح لكل صُناع العمل.

وعلّقت هند صبري، على منشور خالد النبوي قائلة: "أنت نوّرتنا ونوّرت عالم علا يا طارق / خالد.

وسبق أن احتفلت هند صبري ببدء عرض "البحث عن علا" بنشر جلسة تصوير خاصة خضع لها نجوم العمل مواكبة لبدء عرض حلقاته بداية من يوم الخميس 3 فبراير عبر منصة نتفليكس المشفرة، مع الإشارة إلى أن المسلسل سيعرض بنفس التوقيت في ١٩٠ دولة حول العالم، مترجمًا إلى أكثر من ٣٢ لغة ومدبلج إلى ٤ لغات.

جلسة التصوير الخاصة بنجوم مسلسل "البحث عن علا" ضمت النجوم هند صبري وهاني عادل وندي موسي وسوسن بدر ومحمود الليثي، وتم تصويرها من حفل خاص أقامته الشركة صاحبة حقوق بث العمل، احتفالا بعودة علا بعد 10 سنوات من عرض الجزء الأول بعنوان "عايزة أتجوز".

حضر الاحتفالية هند صبري وهاني عادي وندي موسي ومحمد الليثي وياسمينا العبد، والكاتبتان غادة عبدالعال، ومها الوزير، والمنتج أمين المصري والمخرج هادي الباجوري.

وتعود هند صبري لشخصية علا عبدالصبور التي حققت نجاحا كبيرا من خلالها في مسلسل "عايزة أتجوز"، وكشف الإعلان التشويقي للمسلسل عن أسرة علا التي تضم زوجها هشام ويجسد شخصيته الفنان هاني عادل”، وابنتها نادية "آيسل رمزي" وسليم "عمر شريف"، ووالدتها سهير "الفنانة سوسن بدر".

هند صبري - الصورة من حسابها على انستغرام

وتشهد أحداث "البحث عن علا" اختلافا كبيرا في شخصيتها بعد حصولها على الطلاق، حيث تنطلق في رحلة للبحث عن ذاتها بالإضافة إلى مواجهة التحديات التي تواجهها في تربية الأولاد والاعتماد على نفسها كليًا.

حضر الاحتفالية هند صبري وهاني عادي وندي موسي ومحمد الليثي وياسمينا العبد، والكاتبتان غادة عبدالعال، ومها الوزير، والمنتج أمين المصري والمخرج هادي الباجوري، والعمل هو امتداد لمسلسل «عايزة اتجوز» والذي عرض منذ أكثر من 10 سنوات.

يذكر أن خالد النبوي، أعلن مؤخرا عن بدء تصوير مسلسله الجديد "راجعين يا هوا"، الذي سيخوض به السباق الرمضاني 2022، بعد غيابه الموسم الماضي.

ونشر خالد، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستغرام"، صورة تجمعه بالمخرج محمد سلامة، معلنا انطلاق تصوير المسلسل.

«راجعين يا هوا» من بطولة خالد النبوي، نور، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، وقصة الكاتب أسامه أنور عكاشة، وإخراج محمد سلامة، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»