اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفخم 3 فنادق في العاصمة الايرلندية دبلن

أفضل الفنادق في دبلن
أفخم 3 فنادق في العاصمة الايرلندية دبلن
فندق ديلان
فندق ديلان
فندق ذا ميريون
فندق ذا ميريون
فندق ويستن دبلن
فندق ويستن دبلن
أفضل الفنادق في دبلن
فندق ديلان
فندق ذا ميريون
فندق ويستن دبلن
4 صور

باعتبارها واحدة من أكثر المدن تنوعًا التي يجب زيارتها في أوروبا، فإن دبلن تحتوي على ما يكفي من الفن والثقافة لزيارتها. على الرغم من هذا التنوع، تحتفظ عاصمة ايرلندا بشعور بلدة صغيرة جذابة. في الآتي، أفضل الفنادق في دبلن.

فندق ذا ميريون

فندق ذا ميريون

يقدم هذا الفندق الحائز على جائزة 5 نجوم مطعم حاصل على نجمتي ميشلين ومسبح لا متناهي. في وسط دبلن، يتميز المبنى الجورجي بحدائق جميلة ذات مناظر طبيعية فسيحة ومؤثثة بشكل فاخر مع الديكور الجورجي، وتتميز كل غرفة في الفندق بإطلالات على المدينة أو الحديقة. يمكن للضيوف الاسترخاء في أردية حمام مريحة مع لوازم استحمام فاخرة في الحمام. يتميز سبا Tethra بمنتجع صحي فاخر وعلاجات تجميل، وصالة رياضية حديثة ومجهزة بالكامل وغرفة بخار من الرخام الإيطالي. يقدم مطعم Patrick Guilbaud، الحائز على نجمتي ميشلان المرموقتين، المأكولات الذواقة الفاخرة مع التأثير الفرنسي المطل على الحدائق. يقدم مطعم Cellar المأكولات الأيرلندية. تقع كلية ترينيتي في دبلن على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام، بينما يقع معرض ايرلندا الوطني على بعد 5 دقائق فقط سيرًا على الأقدام. يقع شارع جرافتون على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، بينما يبعد بار تمبل النابض بالحياة مسافة 20 دقيقة سيرًا على الأقدام.

تابعوا المزيد: الفخامة والرفاهية في أفضل فنادق سانت بطرسبرغ

فندق ديلان

فندق ديلان

يوفر هذا الفندق البوتيكي ذو الـ 5 نجوم ديكورًا مذهلاً وأنيقًا وغرفًا فسيحة مع حمامات رخامية إيطالية. يقع ديلان على بعد 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام من RDS وملعب Aviva. تم تصميم الغرف الفسيحة بشكل فردي وتتميز بمفروشات فخمة. تتوفر مجففات شعر مهنية ومنتجعات صحية للقدم عند الطلب. يقدم مطعم Eddison المأكولات على طراز البيسترو الذواقة باستخدام أفضل المكونات الأيرلندية. خدمة الغرف متاحة أيضا. تقع قلعة دبلن على بعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من الفندق.

تابعوا المزيد: جولة على أشهر 3 فنادق فخمة في لندن

فندق ويستن دبلن

فندق ويستن دبلن

يقع فندق ويستن دبلن في قلب مدينة دبلن التاريخية ويطل على كلية ترينيتي، ويوفر رفاهية من فئة 5 نجوم بالقرب من شارع جرافتون وخط ترام لواس. يقع في بنك تاريخي سابق، ويوفر غرفًا فسيحة مع تلفزيونات عالية الدقة. تحتوي بعض الغرف على شرفة أو تطل على الأتريوم الزجاجي. تشمل تجارب تناول الطعام في الفندق صالة Atrium الأنيقة التي تقدم الغداء والشاي والعشاء. Morelands Grill هو مطعم شواء معاصر يقدم الإفطار والغداء والعشاء. يقع شارع أوكونيل النابض بالحياة والمركزي أيضًا على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويقع الفندق في نهاية شارع جرافتون، مع العديد من المحلات التجارية.

تابعوا المزيد: أشهر المنتجعات الرومانسية في جزر السيشيل لقضاء يوم الحب