توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الثور وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الثور وفق حركة الكواكب
توقعات برج الحمل 2022
توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الثور وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي
توقعات شهر فبراير 2022
توقعات برج الحمل 2022
2 صور

ماذا يحمل شهر فبراير 2022 من توقعات لمواليد برج الثور؟ّ وما هي تأثير حركة الكواكب على طالع برج الثور، سواء على الصعيد المهني أو حتى العاطفي؟! لمعرفة المزيد "سيدتي.نت" يطلعك حول أبرز توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الثور وفق حركة الكواكب.

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الثور وفق حركة الكواكب

توقعات شهر فبراير 2022 لبرج الثور وفق حركة الكواكب على الصعيدين المهني والعاطفي

توقعات برج الثور مهنياً

تواجد كوكب الزهرة في برجك، يعدك بعودة الحياة الى طبيعتها، بخاصة عندما يتعلق الأمر بوضعك المهني. فالنصف الأول من شهر فبراير سيكون وقتاً مثالياً للتخطيط بمشاريع جديدة. أما كوكب ماركور، وهو كوكب المال بالنسبة إليك، سيكون حليفاً لك في هذا الشهر، حيث سيُعزز أوضاعك المادية. في حين أنّ مارس باقي في الجدي طوال الشهر. طبعاً تلائمك هذه المواقع وتعزز أوضاعك وتدعوك إلى الانفتاح والانشراح وبناء مسيرة مادية ومهنية جيدة. إذا كانت السماء تُسجل قمراً جديداً في برج الدلو فهذا لا يعني أنك محاصراً كما تعتقد. وطبعاً القمر الجديد غير مناسب لك، لكن الكثير من التوقعات في حياتك تتسرب حالياً. تلتقط الحظ قبل رحيله عنك، وتأخذ مبادرات مهمة وحتى لو كانت جريئة.

تكون أفكارك في الشهر هذا، طموحة وغريبة ومبتكرة وقد توظفها في المكان الصحيح إذا أردت وإذا أحسنت إلتقاط هذه الفرص. إنطلق واثقاً وحتى لو واجهتك بعض العراقيل الصغيرة، فهذا الوقت هو وقت التغيير بالنسبة لك والإنطلاق وفتح صفحة جديدة من النجاح، وخاصةً أنّ المفاجآت جداً محتملة في الشهر هذا، وقد يحمل لك القدر أحداثاً مهمة وتفسح المجال أمام نقاشات غنية ومفاوضات ودعم لجهود تبذلها من دون تأفف.

القمر الجديد المكتمل في تاريخ 16 لن يلائمك أيضاً، لأنه يحمل لك بعض الذبذبات الفلكية غير المناسبة ويُعاكسك. تشير الأجواء العامة إلى إشكالات في العمل وبعض النزاعات. عليك أن تكرّس نفسك لتعزيز بعض العلاقات المهمة في حياتك وأن تكون حذراً جداً إذاء لقاء قد يتم في هذه الأثناء بعيداً عن التهور وإعطاء الثقة المجانية لأحد الغرباء.

أيام الحظ: الأيام 16 و17 وحتى 24 فبراير كأفضل أيامك للتركيز على تحقيق أحلامك الجامحة.

تابعي المزيد: توقعات سوزان تايلور لبرج الثور للعام 2022

توقعات برج الثور عاطفياً

اكتمال القمر هذا الشهر هو الوقت المثالي لتسليط الضوء على رغباتك العاطفية. فتواجد كوكب جوبيتر مع مارس في برج الجدي، يولد حظوظاً مفاجئة أثناء فترات كثيرة ويفتح أمامك باب المجهول الذي يجذبك. يدعوك فينوس في الجدي إلى الفرح والسرور ويحمل إليك مفاجآت حلوة.

تابعي المزيد: توقعات برج الثور وفقاً لبطاقات التارو للعام 2022