اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هنا الزاهد تطلب الدعاء لوالدتها.. إيجابي كورونا

هنا الزاهد وشيرين المنزلاوي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
هنا الزاهد وشيرين المنزلاوي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

ناشدت الفنانة هنا الزاهد جمهورها الدعاء لوالدتها السيدة شيرين المنزلاوي بعد تأكيد إصابتها بفيروس كورونا، ونشرت دعاء إلى الله تناشده أن يحفظ لها والدتها، وأطلقت السيدة شيرين تحذيرا لكل من خالطها في الفترة الماضية بضرورة التزام الحذر والخضوع للفحص الطبي.

هنا الزاهد وشيرين المنزلاوي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

هنا الزاهد نشرت عدة أدعية للحفاظ على والدتها دون الكشف عن السبب، حتى أعلنت السيدة شيرين المنزلاوي رسميا إيجابية عينتها لفيروس كورونا، وبعدها طلبت هنا من جمهورها الدعاء عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك قائلة: ربنا يخليكي لينا يا أحلى أم، إيجابي كورونا أرجوكوا تدعولها.

ونشرت شيرين المنزلاوى والدة الفنانة هنا الزاهد تعليقا عبر حسابها على موقع الفيس بوك تعلن فيه عن إصابتها بفيروس كورونا، قائلة: الحمد والشكر لله إيجابية كورونا كل اللى تعامل معايا أرجو يطمن علي نفسه.

يذكر أن هنا الزاهد، أعلنت منذ أسبوعين فقط تعافيها من فيروس كورونا، بعد اسبوع من المعاناة داخل العزل الصحي برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي الذي تأخر إعلان شفائه لثلاثة ايام غضافية، ونشرت الزاهد صورة لها عبر حسابها الرسمى بموقع إنستغرام وعلقت عليها قائلة: الحمد لله سلبى كورونا، وتابعت: مبسوطة جدا بردود افعالكوا على مسلسل "أنا وهى" والمشاهدات العالية على المسلسل، شكرا لكل الناس اللى بعتولى على شخصية "هند" شكرا لكل الناس اللى كلمتنى، بجد شكرا لأنى تعبت جدا فى الشخصية دى.

واختتمت رسالتها قائلة: عايزة أشكر منتجة المسلسل والمخرج سامح عبدالعزيز لأن بجد كانوا مهتمين بكل تفصيلة عشان المسلسل يطلع كده، وأستاذى أشرف عبدالباقى وصديقى أحمد حاتم بجد اتبسط واستمتعت جدا بالتمثيل معاكوا فى المسلسل، ولكل اللى بيسأل المسلسل 18 حلقة.

وأصيبت هنا الزاهد لأول مرة بفيروس كورونا في شهر مارس من العام الماضي، وطالبت كل من خالطها باتخاذ الإجراءات الاحترازية والخضوع للمسحة الطبية، بينما أثارت والدتها الشكوك حو انتقال العدوى إلى شقيقات هنا.

الزاهد أعلنت الإصابة عبر منشور بموقع الفيس بوك برسالة قصيرة قالت فيها: لقد أجريت المسحة الخاصة بفيروس كورونا وجاءت النتيجة إيجابية.

I have tested positive for COVID-19.

اي حد شافني او اتعامل معايا ياريت يحلل و يطمن على نفسه.

تم النشر بواسطة ‏Hannah El-Zahed‏ في الأربعاء، ١٧ مارس ٢٠٢١

أضافت: أي حد شافني او اتعامل معايا يا ريت يحلل ويطمن على نفسه، وعلقت والدتها شيرين المنزلاوى قائلة: ربى انى استودعك ابنائى فسلمهم من الآفات والعلل ونجهم من الشرور والامراض واحفظهم اناء الليل وأطراف النهار واهدهم واعفو عنهم واغفر لهم يا غفار.

ونشرت هنا بعدها مقطع الفيديو من حديقة منزلها عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي على موقع انستقرام، ووجهت في البداية رسالة شكر لكل محبيها والداعمين لها.

وأوضحت أن كل ما كانت تعاني منه من أعراض فيروس كورونا ضربات القلب السريعة وعدم انتظام التنفس، مشيرةً إلى أنها تتمتع بصحة جيدة، وتواصل فترة النقاهة بالمنزل.

وطلبت من متابعيها الالتزام بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على حالتهم الصحية، قائلة: والناس اللي بتنزل الشارع وبيقابلوا أصحابهم ويروحوا الشغل، لازم تبقوا لابسين الماسك، لأني مكنتش بلبسه كتير وكنت فاكرة إنه عادي، خلوا بالكو من نفسكو وشكرًا لكل الناس اللي دعيتلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»