اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

في شهر الحب...إليكم أروع قصص الحب التي جمعت نجوم بوليوود

بريانكا شوبرا ونيك جوناس- الصورة من حساب بريانكا على إنستغرام
بريانكا شوبرا ونيك جوناس- الصورة من حساب بريانكا على إنستغرام
أنوشكا شارما وفيرات كولي- الصورة من حساب أنوشكا شارما على إنستغرام
أنوشكا شارما وفيرات كولي- الصورة من حساب أنوشكا شارما على إنستغرام
شاروخان وجوري خان في يوم الحب- الصورة من حساب شاروخان على إنستغرام
شاروخان وجوري خان في يوم الحب- الصورة من حساب شاروخان على إنستغرام
بريانكا شوبرا ونيك جوناس- الصورة من حساب بريانكا على إنستغرام
أنوشكا شارما وفيرات كولي- الصورة من حساب أنوشكا شارما على إنستغرام
شاروخان وجوري خان في يوم الحب- الصورة من حساب شاروخان على إنستغرام
3 صور

عندما يتعلق الأمر بالحب، فإن أكثر من يتصدرون المشهد هم نجوم بوليوود. لقد أتقنوا فن الحب، سواء على الشاشة أو خارجها. كثير منهم لم تكن أماكن التصوير مكان للعمل ومنفذ للشهرة فقط، بل كان موقع ميلاد الحب وإيجاد الشريك المناسب.

شاروخان وجوري خان في يوم الحب- الصورة من حساب شاروخان على إنستغرام


وتزامناً مع إحتفالات العالم بيوم الحب، دعونا نلقي نظرة على أشهر وأروع قصص الحب التي جمعت نجوم بوليوود وتُوَّجت بالزواج.

1- شاروخان وجوري خان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)


من أشهر الثنائيات وأنجح الزيجات في بوليوود. التقى ملك بوليوود "شاروخان" بـ"جوري" عندما كانا شابين مراهقين في حفلة صديق مشترك عام 1984، كان "شاروخان" وقتها يبلغ من العمر 18 عاماً وكانت "جوري" 14 عاماً فقط. حينها رأى "جوري" ترقص مع رجل آخر لكنه شعر بالخجل أن يطلب منها الرقص معه. سريعاً ما وقع في حبها، وتقدم للزواج منها، لكنها رفضت لأن والداها رفضا. وبعد فترة، تقدم لها مرة أخرى ورفضته ثانية. وبعد عام، توفيت والدة "شاروخان" فشعرت بالأسف من أجله، حينها قبلت الزواج منه. و في يوم 25 أكتوبر عام 1991 كلل الزواج قصة حب استمرت أعوام، ومر 30 عاماً على زواجهما ليصبحا الآن أقوى زوجاً في الصناعة، ولديهما ثلاثة أبناء هم "آريان"، "سوهانا" و"أبرام".

2- سونام كابور أهوجا وأناند أهوجا


على الرغم من أنهما غالباً ما يكونان بعيدين عن بعضهما نظراً للحياة المهنية لـ"سونام" في الهند وحياة "أناند" في لندن، إلا أنهما من أكثر الأزواج المشاهير المحبوبين في بوليوود.
التقيا ببعضهما عندما كانت صديقة "سونام" ترتب لها موعد مع أحد أصدقاء "أناند" الذي يشاركها نفس الاهتمامات، لكنها شعرت تجاهه مشاعر أخوة. ثم تواصل معها "أناند" عبر فيسبوك من خلال رسالة لمعرفة ما إذا كانت عازبة وترغب في مواعدة صديق آخر. انتهى الأمر بالاثنين إلى التحدث أكثر على مدار أسبوعين. ثم سألته إذا كان لا يزال يريد تقديمها لأصدقائه، وهو ما رفضه تماماً حيث قال لها أنه يريدها لنفسه.
وبعد ثلاث سنوات من الحب، قرر الثنائي الزواج الذي تم في 8 مايو 2018، وأصبحت "سونام" تمثل لزوجها أفضل صديق والشخص الذي يدعمه ويدفعه ليكون الأفضل دون قيد أو شرط.

3- آيشواريا راي وأبهشيك باتشان


التقى "أبهيشيك" و"آيشواريا" لأول مرة في عام 1999 لالتقاط صورة فوتوغرافية لأول فيلم لهما معاً Dhaai Akshar Prem Ke الذي صدر عام 2000، كان أول فيلم لهما معاً. تخطت علاقتهما علاقة الزمالة في العمل وأصبحا صديقين بعد إصدار الفيلم. قاما بعمل فني آخرRohan Sippy's Kuch Naa Kaho في عام 2003، حينها تطورت عاطفتهما. وفي تصوير Umrao Jaan عام 2005-2006، أصبح الأمر مؤكداً. في عام 2007، أثناء وجوده في نيويورك للتصوير، طلب "أبهشيك" من "آيشواريا" الزواج. لم تتردد في الموافقة، وتم الزواج في 20 إبريل عام 2007، لديهما ابنة واحدة "أرادهيا".

4- رانفير سينغ وديبيكا بادكون


من أكثر ثنائيات بوليوود حباً ورومانسية سواء كان ذلك في الحياة الواقعية أو في حياة السينما. التقى الزوجان أول مرة عام 2012 أثناء تحضير فيلم Ram Leela وصارت علاقتهما علاقة صداقة. وأثناء التصوير اقتربا من بعضهما حتى اندلعت أول شرارة حب بينهما خاصة من طرف رانفير. وعلى الرغم أن الفيلم انتهى نهاية مأساوية، إلا أنه في الحقيقة انتهى بقصة حب حقيقية جعلت الجمهور يشعر بكيمياء بين "ديبيكا" و"رانفير". وكان التعاون الثاني بينهما في فيلم Bajirao Mastani عام 2015 الذي انتهى أيضاً بنهاية مأساوية، ثم فيلم Padmaavat عام 2018. وبالرغم من عدم إفصاح "ديبيكا" عن علاقتها بـ"رانفير"، إلا أنه لم تكن في إستطاعته السيطرة على مشاعره، وكانت عيونه تفضح حبه لـ"ديبيكا" الذي فاق الوصف. وبعد أربع سنوات من الخطبة التي ظلت بعيدة عن الجمهور، تزوجت "ديبيكا" من "رانفير" في 14 نوفمبر، 2018 في فيلا Balbianello في منطقة بحيرة كومو الإيطالية.

5- كارينا كابور وسيف علي خان


حالة من الحب المطلق والإندماج للزوجين الذي يُطلق عليها المعجبون اسم Saifeena، "سيفيينا". إنهما "كارينا كابور" و"سيف علي خان"
بدأت معرفتهما خلال تصويرهما فيلم Tashan حينها لفت "سيف" نظر "كارينا" بوسامته. ومنذ حديثهما الاول استطاع "سيف" أن يسرق قلبها واستطاعت أن تأثر قلبه حتى أن "سيف" وشَم اسم "كارينا" على ذراعه اليسرى، معلنًا حبه لها وللعالم أجمع. الأمر الذى اعتبرته النجمة بأنه أكثر أمر رومانسي. تزوج الثنائي في أكتوبر عام 2012 وأنجبا ابنهما الاول "تيمور" الذى أصبح من أكثر الاطفال شهرة في بوليوود. وبعد مرور 4 سنوات رحب الزوجان بابنهما الثاني "جيهانجير".

6- بريانكا شوبرا ونيك جوناس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


مثل معظم الأزواج من جيل الألفية، بدأت قصة "بريانكا شوبرا" و"نيك جوناس" الرومانسية على الإنترنت برسالة مباشرة على تويتر. كان "نيك" هو من أرسل الرسالة الأولى في سبتمبر 2016 طلب فيها لقاء "بريانكا"، وبعد أشهر جاء اللقاء الأول في فبراير 2017 في حفل Vanity fair Oscar حيث لفتت بريانكا نظر نيك بإطلالتها الجذابة. وبمرور الأيام وبعد سنة من تعارفهما إندلعت شرارة الحب بينهما. وفي حفل يوم ميلادها الـ36، لم تكن "بريانكا" تعلم أن "نيك" يجهز لها مفاجأة، فقد تقدَّم لها في منتصف الليل بعد إنتهاء الحفل وأحضر لها خاتماً من الألماس، ولم تستغرق في التفكير سوى ثواني معدودة حتى ردت عليه بالموافقة. ولم تنتظر بريانكا كثيراً وتوجهت لإنستغرام لتظهر الخاتم للجميع معلنة بذلك خبر إرتباطهما. ثم جاء الزواج بحفل خيالي في راجستان بالهند في 3 ديسمبر 2018. كان زفاف أسطوري بمعنى الكلمة.

7- ميرا راجبوت وشهيد كابور


من أكثر الثنائيات متابعة في الهند، ولكن لا يزال هناك الكثير الذي لا يعرفه معجبو بوليوود عنهما.
كشفت "ميرا" عن اللقاء الأول لها مع "شهيد" كان عمرها 16 عاماً، وكانا في منزل أحد الأصدقاء المشتركين للعائلة لحضور حفل موسيقي لمطرب صوفي، حيث يحب كلاهما هذا النوع من الموسيقى. في هذا الوقت، ذهبا نزهة بالخارج. وفي تلك اللحظة شعر "شهيد" بحب "ميرا" في قلبه. كما كشفت "ميرا" أيضاً أن إحدى لقاءاتهما الأولى أدت إلى محادثة استمرت سبع ساعات.
وعلى الرغم من هذه العواطف الجياشة، إلا أن "شهيد" كشف أنهما لم يتواعدا أبداً ولكنهما التقيا ثلاث أو أربع مرات فقط قبل أن يقررا الزواج.

8- أنوشكا شارما وفيرات كولي


على الرغم من إختلاف وتباعد المجال بينهما، "فيرات" لاعب كريكيت، و"أنوشكا" نجمة سينمائية، فلم يأت لقاؤهما في مجموعة أفلام أو في مباراة. جاء اللقاء الأول أثناء تسجيلهما في نفس الإعلان التجاري لشامبو. وإنطلاقاً من هذا التعاون ظلا على اتصال ببعضهما حتى بعد التصوير، ثم سرعان ما بدأ الثنائي في الظهور معاً في أماكن مختلفة ليولد الحب بينهما والذي ظهر فيما بعد علناً أمام الجميع.
وفي عام 2017 فاجأت "أنوشكا" و"فيرات" الجميع بزواجهما بعيداً عن أضواء وسائل الإعلام بحضور الأهل وبعض الأصدقاء.
تشمل بعض لحظاتهما الرومانسية كحبيبين جديدين، عندما فجَّر "كولي" الملعب بقبلته الملحمية الطائرة لـ"أنوشكا" على مضرب الكريكيت في حيدر أباد وبالطبع أول حضور لهما في حفل جوائز Vogue للتجميل لعام 2015 في مومباي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»