اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كارينا كابور وأنوشكا شارما..نجوم بوليوود رحبوا بأبنائهم في 2021

كارينا كابور وسيف علي خان وابنيهما في المالديف- الصورة من حساب كارينا كابور على إنستغرام
كارينا كابور وسيف علي خان وابنيهما في المالديف- الصورة من حساب كارينا كابور على إنستغرام
أثبت عام 2021 أنه كان نعمة كبيرة للكثيرين، خاصة للأباء. من أنوشكا شارما"، "كارينا كابور"، "نيها دوبيا" و"بريتي زيندا"، رحب العديد من نجوم بوليوود ومشاهير التلفزيون بأعضاء جدد في عائلاتهم هذا العام. ومع اقتراب عام 2022، دعونا نلقي نظرة على الأزواج مشاهير بوليوود الذين رحبوا بأطفالهم في عام 2021.

أنوشكا شارما وفيرات كوهلي


رحبت الممثلة "أنوشكا شارما" ولاعب الكريكيت "فيرات كوهلي" بمولودهما الأول في 11 يناير. انتقل "فيرات" إلى وسائل التواصل الاجتماعي للإعلان عن ولادة ابنتهما "فاميكا"، وقال: "يسعدنا أن نشارككم أننا باركنا طفلة بعد ظهر هذا اليوم. نشكركم جميعاً على حبكم، ودعواتكم، وأمانيكم الطيبة. أنوشكا والطفلة يتمتعان بصحة جيدة، ونحن نشعر بأننا نتمنى أن نبدأ هذا الفصل الجديد من حياتنا. نأمل أن تتمكنوا من احترام خصوصيتنا في هذا الوقت". هذا وقد طلب الزوجان من وسائل الإعلام عدم التقاط صور لـ"فاميكا".

كارينا كابور وسيف علي خان


رحب الممثلان "كارينا كابور" و"سيف علي خان" بطفلهما الثاني، "جيهانجير علي خان" أو كما يلقبونه "جيه" في 21 فبراير. كانت أول لمحة شاركتها "كارينا" لطفلها الجديد في شهر مارس في يوم المرأة، حيث نشرت صورة لابنها دون الكشف عن وجهه وكتبت: "لا يوجد شيء لا تستطيع المرأة فعله. يوم مرأة سعيد حبيبي". جدير بالذكر أن "كارينا"- التي ستظهر في فيلم Laal Singh Chaddha- صورت الفيلم عندما كانت حاملاً مع " جيهانجير".
رُزِق الزوجان بطفلهما الأول "تيمور علي خان" في 20 ديسمبر 2016.

ديا ميرزا وفايبهاف رخي


أعلنت الممثلة ديا ميرزا" وزوجها "فايبهاف ريخي" في شهر يوليو عن الولادة المبكرة لابنها، "أفيان أزاد رخي" في 14 مايو في وحدة العناية المركزة لحديثي الولادة.
شاركت "ديا" صورة لأصابع "أفيان" الصغيرة ممسكة بأصابعها، وكتبت ملاحظة طويلة: "بينما نشاهد هذا الكائن الصغير، نتعلم منه بكل تواضع، المعنى الحقيقي للثقة في الكون والأبوة. ليس لدينا ما يكفي من الكلمات لنشكر كل أولئك الذين يواصلون مساعدتنا على عيش قصة الأمل والإيمان هذه وخلق مساحة آمنة وشفاء ورعاية لـ"أفيان" وأنا. سيعود إلى المنزل قريبا وأخته الكبرى "سميرة" وأجداده هم في انتظار حمله بين أيديهم".

نيها دوبيا وأنجاد بيدي


رحب الممثلان "نيها دوبيا" و"أنجاد بيدي" بطفلهما الثاني في 3 أكتوبر 2021. شارك "أنجاد" الصور من غرفة الولادة وكتب: "أنا والد طفلك! شكراً لك على كل شيء، لقد أكملتيني". أيضاً أصبحت "نيها" و"أنجاد" أبوين لأول مرة في عام 2018، عندما رحبا بابنتهما "مهر بيدي دوبيا".

فريدا بينتو وكوري تران


شاركت "فريدا" الصور الأولى للطفل "رومي-راي" في يوم ميلاد "كوري". قامت بالتعليق على الصور وقالت: "عيد ميلاد سعيد يا دادا كوري! أحتفل بك زوجي وصديقي وشريكي في الحياة. لرؤيتك تصبح ليس مجرد أب ولكن الأب الخارق يجعلني عاطفية للغاية ويملأني بالبهجة. أنا ممتنة للغاية وأحب كيف نحيا معاً. أحبك بجنون. رومي-راي، أنت ولد محظوظ! "

بريتي زينتا وجين جوديناف


رحبت "بريتي زينتا" و"جين جوديناف" بالتوأم "جاي" و"جيا"- عن طريق الأم البديلة- في 18 نوفمبر 2021. شاركت "بريتي" الأخبار بقولها: "مرحبًا بالجميع، أردت مشاركة أخبارنا الرائعة معكم جميعاً اليوم. نشعر بسعادة غامرة أنا و"جين" وتمتلئ قلوبنا بالكثير من الامتنان والكثير من الحب بينما نرحب بتوأمنا "جاي زينتا" و"جيا زينتا" في عائلتنا. نحن متحمسون للغاية لهذه المرحلة الجديدة في حياتنا. شكراً جزيلاً للأطباء والممرضات وبديلنا لكونهم جزءاً من هذه الرحلة الرائعة. الكثير من الحب والضوء- جين، بريتي، جاي وجيا".

رانفيجاي سينغا وبريانكا سينغا


في يوليو، أصبح "رانفيجاي سينغا" و"بريانكا سينغا" والدين للمرة الثانية مع ولادة ابنهما "جهان". تزوج "رانفيجاي" من "بريانكا" منذ ست سنوات ولديهما أيضاً ابنة تبلغ من العمر أربع سنوات ، تدعى "كاينات".

شهير شيخ وروتشيكا كابور


احتضن "شهير شيخ" و"روتشيكا كابور" الأبوة لأول مرة هذا العام، حيث قال الممثل إنها كانت من أفضل لحظات حياته أن يحمل ابنته بين ذراعيه لأول مرة. عقد الزوجان قرانهما في نوفمبر 2020 واستقبلا ابنتهما في 10 سبتمبر.

كشوير ميرشانت وسوياش راو


رحب الزوجان "سوياش راو" و"كشمير ميرشانت" بمولودهما الأول يوم 27 أغسطس. وقد توجه "سوياش" إلى إنستغرام للإعلان عن قدوم المولود الجديد واسمه بنشر فيديو لابنه وكتب ترحيباً به: "أهلاً "نيرفار راي" للعالم. لقد كنت أقول مراراً وتكراراً أن هذا هو أجمل شعور مررنا به على الإطلاق. أريد أن أشكر عائلاتنا لجعلها أكثر خصوصية وعلى مباركة هذا الملاك الصغير".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»