للرجل.. أزياء بتصاميم غير تقليدية من عروض صيف 2022

 أي كولد وال  A Cold Wall
أي كولد وال A Cold Wall
أي كولد وال  A Cold Wall
أي كولد وال A Cold Wall
 أميري  Amiri
أميري Amiri
 بريوني  Brioni
بريوني Brioni
 بلوماربل  Bluemarble
بلوماربل Bluemarble
 كانالي  Canali
كانالي Canali
 أي كولد وال  A Cold Wall
أي كولد وال  A Cold Wall
 أميري  Amiri
 بريوني  Brioni
 بلوماربل  Bluemarble
 كانالي  Canali
6 صور

لا يستغني الرجل عن أناقته في الموسم الصيفي ، وتألّقه بأحدث تصاميم وموديلات بدلات عصرية  أو أزياء على اختلاف تصاميمها، والتي برزت في عروض أزياء موسم ربيع وصيف 2022، حيث تنوّعت التصاميم غير التقليدية من ناحية القصّات الكاجوال والرسمية والألوان الفاتحة والكلاسيكية الهادئة، وصولاً إلى الكحلي والأسود الأساسي، كما كانت تصاميم البدلات والملابس غنيّة من ناحية الخامات، والتي شملت الكريب واللينين والقطن الممزوج.

 أكنفاس Aknvas

إطلالة أنيقة وفريدة

بدلة باللون الكحلي والرمادي من بريوني Brioni

برزت مجموعة مميّزة من تصاميم البدلات الرجالية والإطلالات غير التقليدية، انتقِ منها ما يناسب ذوقك الخاص، سواء كنت من أصحاب الأسلوب الكلاسيكي والأنيق أو الستايل العصري والشبابي...
لإطلالة شبابية أنيقة وفريدة بأسلوب كاجوال، اعتمد إطلالة باللون الكحلي والرمادي من تصميم بريوني Brioni، من القماش الصيفي المريح بقصّة السروال الكاجوال والشبابي مع الثنية في الجزء السفلي من التصميم، والبلايزر بالأسلوب المسترخي مع صفّين من الأزرار الأمامية البارزة.
للمناسبات النهارية الصيفية بأسلوب شبابي ومسترخٍ بالألوان الفاتحة للبدلات، اعتمد التصميم الأنيق بلون الزهري الكلاسيكي بأسلوب كاجوال بالسروال بقصّة الأرجل العريضة والفضفاضة، مع البليزر المسترخي أيضاً وتحته تيشيرت قطنية من اللون الأبيض.

 كانالي Canali

تابعوا المزيد: للرجل.. بدلات كاجوال من عروض ربيع وصيف 2022
لمن يفضّل الستايل العصري المواكب للموضة بأسلوب فريد وخاطف للأنظار، اعتمد بدلة باللون الزيتي الأنيق، بالبليزر بقصّة القبة المنتصبة باللون الأبيض بأسلوب ساحر وجذاب ومزيّنة ببعض النقوشات العصرية، مع السروال بستايل الأرجل الفضفاضة والمسترخية.

 أميري Amiri

أسلوب راقٍ

 بلوماربل Bluemarble

تألّق بأسلوب راقٍ وأنيق بالبدلة المميّزة من تصميم بلوماربل Bluemarble، بالقصّة المتقنة بستايل البليزر مع السروال الطويل بطول الكاحل والواسع نسبياً باللون البني الغامق مع نقشة الجيوب. وإذا كنت ممن لا يحبون ارتداء الألوان الجديدة أو المختلفة، فاحتفظ باللونين الأسود والكحلي بشكل أساسي لخزانة ملابسك، وباللونين البني والرمادي، شرط مراعاة درجة اللون، وألا يظهر موديل البدلة الرسمية قديماً، سواء من خامة القماش المصنّع منه البدلة، أو ستايل الياقة للجاكيت، واتساع البنطلون وارتفاع الكتف وغيرها من موديلات وتصاميم بدلات الرجل الصيفية من أحدث عروض الأزياء العالمية.
تابعوا المزيد: إطلالات بالجينز للرجل من مجموعات صيف 2022