أسرار جمال استخدمتها النساء الكوريات لأجيال

بشرة ناعمة كالكوريات
بشرة ناعمة كالكوريات
أقنعة البشرة
أقنعة البشرة
بشرة الكوريات
بشرة الكوريات
بشرة ناعمة كالكوريات
أقنعة البشرة
بشرة الكوريات
3 صور

تعرفي على أبرز أسرار التي تستخدمها النساء الكوريات للحفاظ على بشرة نضرة وشابة. أسرار سهلة وبسيطة تمنحك الجمال الطبيعي.

أسرار النساء الكوريات الجمالية

نضارة بشرة الكوريات

تمارين شد الفم
اكتشفت النساء الكوريات أنها طريقة مميزة للغاية للتخلص من التجاعيد حول الفم، وتعزيز الدورة الدموية، وحتى تفتيح المسام ولون البشرة. في حالة قولت "AEIOU" عدداً من المرات يومياً، يمكن حل هذه المشكلات في وقت قصير.
زيوت التطهير
بمساعدة زيوت التطهير، يمكنك إزالة الأوساخ التي لا تستطيع حتى مياه الميسيلار التخلص منها. ومع ذلك، هناك قاعدة يمكنك الالتزام بها للحصول على النتيجة المحددة: يجب عليك استخدام الزيت 2-3 مرات كل أسبوع.
وضع منتجات التجميل في الثلاجة
تحتفظ النساء الكوريات بالأقنعة والمستحضرات التي يستخدمنها داخل الثلاجة لبعض الوقت لتفتيح مظهر التجاعيد وجعل الوجه يبدو مشدوداً للغاية. ثم يضعن المستحضرات التي يخرجونها من الثلاجة عن طريق الضغط عليها برفق على البشرة.
غسل الوجه بماء الأرز
اكتشفت النساء الكوريات طريقة لاستخدام الماء المتبقي بعد غلي الأرز في وظائف التجميل. بالإضافة إلى ذلك، أن ماء الأرز يجدد ويحمي المسام والجلد من أشعة الشمس الخطرة.
منتجات التجميل التي تحتوي على إفراز الحلزون
يعتبر إفراز الحلزون من العناصر الأساسية للتخلص من حب الشباب للمرأة الكورية. فهذه المادة تحسن المسام والجلد وتحارب التصبغ وتعزز مستويات الكولاجين. نظراً لأن هذه المستحضرات تتمتع بخصائص ترطيب وتجديد جيدة، فهي مطلوبة في الكثير من المواقع العالمية.
إضافة الزيت إلى كريم الأساس
اكتشفت النساء الكوريات بالإضافة إلى ذلك إجابة لمشكلة جفاف الجلد والمسام. كبديل للمستحضرات باهظة الثمن، فيضيفون فقط قطرة من زيت أو مصل الوجه المفضل لديهم إلى كريم الأساس.
كريم واق من الشمس وزجاجة من الماء الحراري
المستحضرات المهمة في حقيبة أي فتاة كورية هي واقي الشمس. وكذلك، يضاف الماء الحراري. يساعد الواقي من الشمس في الحفاظ على المسام والجلد نظيفاً من التلوثات البيئية، بينما الماء الحراري يرطب المسام والجلد ويساهم في الحفاظ على المكياج.
التدليك العلاجي للوجه كل يوم
التدليك العلاجي هو برنامج مهم للحفاظ على المسام والجلد شابة لفترة أطول. واحدة من أسهل الطرق للقيام بذلك هي القيام بحركات دائرية على الوجه بقطعة قماش مغموسة في الماء الحار. وبالتالي، فإنها تحمي مرونة المسام والجلد حتى تقدم العمر.
تابعي المزيد: طريقة الاستحمام تؤثر على مزاجك وبشرتك وشعرك