يسرا عقب تعافيها: ممتنة لكل بني آدم كان فاكرني بدعوة حلوة

يسرا - الصورة من حسابها على انستغرام
يسرا - الصورة من حسابها على انستغرام
يسرا - الصورة من حسابها على انستغرام
يسرا - الصورة من حسابها على انستغرام
يسرا - الصورة من حسابها على انستغرام
يسرا - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

وجهت الفنانة يسرا رسالة شكر إلى جمهورها ومحبيها عقب تعافيها نهائيا من الإصابة بفيروس كورونا للمرة الثانية، وعودتها لاستئناف تصوير مسلسلها الجديد "أحلام سعيدة" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وقالت إنها ممتنة جدا لكل بني آدم كان فاكرني بدعوة حلوة وكانت سبب إني أرجع تاني لشغلي وأخف بعد توقف لمدة عشرين يوم.

يسرا - الصورة من حسابها على انستغرام

ونشرت يسرا صورة لها عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت قائلة: أنا ممتنة جدا لكل بني آدم كان فاكرني بدعوة حلوة وكانت سبب إني أرجع تاني لشغلي وأخف بعد توقف لمدة عشرين يوم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

 

وأضافت: ألف حمد وشكر ليك يا رب على نعمة الصحة والعافية، الحمد لله و شكرا ليكم جميعا على الدعاء و السؤال.. بحبكم من كل قلبي و ربنا يخليكم ليا و يبعد عنكم الشر.

وظهرت يسرا لأول مرة بعد تعافيها من فيروس كورونا عبر حساب الفنانة عبير صبري على انستغرام، حيث كشفت الأخيرة عن زيارة يسرا لفريق عمل مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج، وظهرت في الصورة يسرا وهي ترتدي الكمامة وعلقت عبير على الصورة قائلة: النجمة الجميلة قمرنا يسرا والمنتج الكبير جمال العدل، شرفتنا بالزيارة في مسلسلنا يوتيرن، بعد ما خفت من الكورونا ألف مليون سلامة يا ملكة يا حبيبة الناس كلها بنحبك كلنا.

وسبق أن أكدت شركة العدل جروب إصابة يسرا بفيروس كورونا منتصف شهر يناير الماضي وتوقف تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "أحلام سعيدة"، مع استمرار عمل بقية نجوم المسلسل للحاق بموسم رمضان 2022، وأشارت الشركة إلى أن يسرا متواجدة حاليا داخل منزلها وتخضع للعزل الصحي.

وسبق أن أعلنت يسرا إصابتها بالفيروس في شهر ديسمبر من العام 2020 وأثارت قلق محبيها بعد ظهور مسحتها إيجابية ثلاث مرات متتالية، وبعد ثلاثة اسابيع من المعاناة، أعلنت يسرا استمرار التزامها بالعزل الصحي، وتناول العلاج داخل منزلها لعلاج "مضاعفات" فيروس كورونا، وأكدت في رسالة قصيرة إلى كل محبيها أن تعافيها حدث بفضل دعواتهم لها، ونصحتهم باتخاذ أقصى الاحتياطات الممكنة حتى لا يتعرضوا لنفس محنتها الصحية.

يسرا وجهت الرسالة عبر حسابها بموقع الفيس بوك، قائلة: الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية.

أضافت: لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»