اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يسرا وساندي وبيومي فؤاد.. أحدث مصابي كورونا في 24 ساعة

يسرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
يسرا - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كما توقع الجميع تزايدت معدلات الإصابة بفيروس كورونا داخل الوسط الفني مع بدء تصوير المسلسلات المصرية المشاركة في موسم رمضان 2022، وشهدت ال24 ساعة الماضية ثلاث إصابات الأولى للنجمة يسرا رغم التزامها بكل الاجراءات الاحترازية داخل موقع التصوير، كما أعلن بيومي فؤاد عزل نفسه داخل مكتبه بعد التأكد من إيجابية عينته، وأصيبت المطربة ساندي بالفيروس.

ساندي- الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

شركة العدل جروب أكدت إصابة يسرا بفيروس كورونا وتوقف تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "أحلام سعيدة"، مع استمرار عمل بقية نجوم المسلسل للحاق بموسم رمضان 2022، وأشارت الشركة إلى أن يسرا متواجدة حاليا داخل منزلها وتخضع للعزل الصحي.

وسبق أن أعلنت يسرا إصابتها بالفيروس في شهر ديسمبر من العام 2020 واثارت قلق محبيها بعد ظهور مسحتها إيجابية ثلاث مرات متتالية، وبعد ثلاثة اسابيع من المعاناة، أعلنت يسرا استمرار التزامها بالعزل الصحي، وتناول العلاج داخل منزلها لعلاج "مضاعفات" فيروس كورونا، وأكدت في رسالة قصيرة إلى كل محبيها أن تعافيها حدث بفضل دعواتهم لها، ونصحتهم باتخاذ أقصى الاحتياطات الممكنة حتى لا يتعرضوا لنفس محنتها الصحية.

يسرا وجهت الرسالة عبر حسابها بموقع الفيس بوك، قائلة: الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية.

أضافت: لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة.. بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع.

وأعلنت المطربة ساندي، إصابتها بفيروس كورونا، موضحة أنها تعاني من تكسير بالجسم، وقالت إنها تعرف مصدر العدوى، وأضافت عبر مقطع فيديو تم نشره عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام: جالي كورونا في البنزينة بعد ما راجل عطس جنبي، وأشعر بتكسير في الجسم كله، وأعاني من الملل بسبب العزل الصحي.

بيومي فؤاد - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

بيومي فؤاد أعلن ايضا إصابته بفيروس كوروناـ ونشر مقطع فيديو عبر تطبيق سناب شات، أعلن خلاله تواجده بالعزل الصحي، وقال: دعواتكم بالشفاء، أنا كورونا، وعازل نفسي بقالي يومين في المكتب، دعواتكم لي جميعًا بالشفاء، وحشتوني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»