اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إصابة المخرج جلال الشرقاوي بفيروس كورونا وأضرار كبيرة في الرئة

المخرج جلال الشرقاوي - الصورة من أرشيف المحرر
المخرج جلال الشرقاوي - الصورة من أرشيف المحرر

أعلنت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي إصابة والدها المخرج جلال الشرقاوي بفيروس كورونا، واثارت قلق تلاميذه ومحبيه بعدما كشفت عن تضرر الرئة بشكل كبير من مضاعفات الفيروس، وطلبت الدعاء له بسرعة الاستجابة للعلاج، وكشف شقيقها أن العدوى انتشرت داخل الأسرة بالكامل.

عبير جلال الشرقاوي - الصورة من أرشيف المحرر

عبير نشرت صورة لوالدها وعلقت عليها عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: بابا أصيب بكورونا و الرئة فيها مشاكل. رجاءآ الدعاء له بأن الرئة تستجيب للعلاج بأسرع وقت.

وقال تامر الشرقاوي، ابن المخرج جلال الشرقاوي، إن والده مصاب بفيروس كورونا منذ أكثر من 9 أيام، وتم نقله للمستشفى وموجود في العناية المركزة.

وأضاف تامر الشرقاوي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة" مع الاعلامي خيري رمضان وكريمة عوض، على قناة القاهرة والناس: والدى اتنقل له الفيروس وبدأ بكحة وحرارة وتواصلنا مع الطبيب الخاص وتم نقله بعد انخفاض مستوى الأكسجين.

وتابع أن والده اتنقلت له العدوى من أفراد الأسرة، متابعا: احنا مكناش عايزين نقول لحد ولكن البيت كله كان عنده كورونا.. خمسة أفراد فى البيت كان عندنا كورونا.

وعن حالته والده، قال تامر الشرقاوي: "المخرج جلال الشرقاوي كان يعاني من نقص الإكسجين وانخفض إلى أقل من 80%، وبدأ الآن يتحسن والحالة متوسطة الخطورة وندعى الله الشفاء ولكن الرئتين فيهم مشاكل وهو في العناية المركزة ومعزول تماما".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»