ساعات باللون الأحمر
ساعات باللون الأحمر Red Timepieces

تتنوّع موضة الساعات وتتعدّد، وفي كل موسم تسيطر ألوان جديدة على الساحة، واليوم نشهد إجماعاً للدور العالمية على اللون الأحمر الذي يقدم عليه الكثيرون من محبّي الساعات في هذا الشهر. فهذه الساعات ذات اللون اللهّاب تؤجج مشاعر الحب، وتمنح من ترتديها حول معصمها إطلالة دافئة وجميلة. رصدنا ساعات حمراء كثيرة بتوقيع دور عالمية راقية، مثل بولغاري Bulgari، وشوبارد Chopard، وشانيل واتشز Chanel Watches، وديور تايمبيسيزDior Timepieces، ورولكس Rolex.. تابعي معنا في هذا التقرير أجمل الإصدارات باللون الأحمر التي استوقفتنا هذا الموسم.



Cherry Red

 

ساعات باللون الأحمر
                                                             Cherry Red
 




يتناغم اللون الأحمر مع الذهب الوردي بشكل كبير، وقد رأينا ساعات تجمع بين هذين اللونين في تصاميم بديعة وفاخرة. تألقي بها وبأحجارها الكريمة خلال مناسباتك الخاصة.

 



Deep Tone

ساعات باللون الأحمر
                                                        Deep Tone




في حال لم تكوني من محبات الألوان الفاتحة، ننصحك بأن تعتمدي الساعات ذات اللون الأحمر الداكن، التي تستقطب النظرات بعمق لونها المتّقد، والتي ستمنح إطلالتك رقيّاً وشغفاً.

تابعي المزيد:ساعات نسائية بميناء داكنة موضة 2022



Scarlet Moment

ساعات باللون الأحمر

                                                                          Scarlet Moment


لمشاريعك اليومية، ساعات بتصميم بسيط ورائع في الوقت نفسه، ستعكس بلونها الأحمر أسلوباً عصرياً وأنيقاً على طلّتك، لذا اعتمديها مع أزياء متناسقة معها.




Brilliant Vermilion

 

ساعات باللون الأحمر

                                                                   Brilliant Vermilion
 

 

 

تعكس الساعات ذات اللون الأحمر رونقاً خاصاً على الإطلالة، لتضفي على أسلوبك جرأة وروحاً من المغامرة، وهي بذلك ستكسر بالتأكيد النمط الكلاسيكي التي اعتدت عليه سابقاً.



Lady In Red

ساعات باللون الأحمر

                                  Lady In Red

 

 

نسّقي مع ساعتك الحمراء أزياء بألوان تتناغم معها، كالأسود أو الأبيض، أو حتى بلون أحمر بنفس درجة الساعة، كما يمكنك أن تختاري أيضاً أزياء تحمل نقشات باللون الأحمر.

تابعي المزيد:ساعات نسائية رسمية مرصعة بالألماس 2022