لن تصدقوا ما هو السبب الرئيسي لوفاة بوب ساجيت

بوب ساجيت - الصورة من حسابه في إنستغرام
بوب ساجيت - الصورة من حسابه في إنستغرام
الراحل بوب ساجيت - الصورة من حسابه في إنستغرام
الراحل بوب ساجيت - الصورة من حسابه في إنستغرام
بوب ساجيت - الصورة من حسابه في إنستغرام
الراحل بوب ساجيت - الصورة من حسابه في إنستغرام
2 صور

بعد مرور شهر على وفاة الممثل الكوميدي الشهير بوب ساجيت في أحد فنادق فلوريدا خلال جولة كوميدية له، كشفت عائلته عن السبب الرئيسي الذي أودى بحياته. وفي بيان لها صرحت العائلة بأن السبب كان حادثة تعرض لها ليلاً ولم يدرك مدى خطورتها فخلد للنوم وفارق الحياة. وورد في البيان "في الأسابيع السابقة وبعد وفاة بوب ساجيت، غمرنا حب كبير من محبي بوب، ما جعلنا نشعر براحة كبيرة ونحن جميعاً ممتنون لكم، ولذلك وبعد أن توصلنا إلى الاستنتاجات النهائية من تحقيق السلطات، كان لابد أن نكشف لكم النتيجة؛ لتعرفوا ما حصل منا بشكل مباشر". وأضافت العائلة عبر البيان الذي نشرته CNN "استنتاج السلطات يشير إلى أن بوب وعن طريق الخطأ ضرب رأسه من الخلف بشيء ما، واعتقد أنه بخير وخلد إلى النوم". وفي ختام البيان طلبت العائلة من الجميع أن يتذكروا كل الحب والضحك اللذين جلبهما بوب للعالم دائماً، والدروس التي قدمها للجميع، وهي أن نكون لطفاء مع الجميع، أن نعترف بالحب للذين نحبهم، وأن نواجه الأوقات الصعبة بالعناق والضحك.

وفاة بوب ساجيت

الراحل بوب ساجيت - الصورة من حسابه في إنستغرام

وكان بوب ساجيت قد فارق الحياة فجر يوم الإثنين 10 يناير 2022، في أحد الفنادق الكبرى في ولاية فلوريدا الأمريكية، عن عمر ناهز الـ65 عاماً. وفي التفاصيل، عثر عمال الفندق على جثة النجم ميتاً داخل غرفة نومه بالفندق، وعلى الفور تم إبلاغ الإدارة التي قامت بدورها بإبلاغ السلطات المعنية. وقد أكدت خبر الوفاة مصادر مقربة من أسرة الفنان دون ذكر أي تفاصيل حول وجود شبهات جنائية حول الوفاة من عدمه، وأن التحقيقات هي التي سوف تحسم الجدل حول هذا الأمر. أشارت حينها السلطات العاملة على القضية إلى علامات يشتبه أنها حالة طبية طارئة، وتحديداً نوبة قلبية أو سكتة دماغية. وأفاد مصدر لـTMZ أن السلطات المشاركة في التحقيق تقول إن الطريقة التي كان عليها جسم بوب عندما تم العثور عليه ميتاً، وغياب أي أدلة تشير إلى التعاطي ، أو وجود جريمة قتل هي الأسباب الرئيسية للاشتباه بأنه تعرض لنوبة قلبية. وبدأ بوب ساجيت مسيرته الفنية بوصفه ممثلاً كوميدياً في فيلادلفيا، قبل أن يتوجه إلى لوس أنجلوس، ويؤدي أدواراً صغيرة في الأفلام في السبعينيات، وبعد عقد من الزمن أصبح شهيراً عقب مشاركته في مسلسل «فول هاوس». وشارك الراحل في العديد من الأعمال بينها بطولة مسلسل «فول هاوس» الذي كان له ردود فعل واسعة النطاق؛ حيث لعب دور الأب الأرمل داني تانر من 1987 إلى 1995، وأيضاً في جزء ثانٍ بعنوان «فولر هاوس» من 2016 إلى 2020.

جيمي كيميل يبكي بوب ساجيت

وقد شكل خبر وفاة بوب ساجيت صدمة كبيرة لمحبيه وأصدقائه في الوسط الفني، كان على رأسهم جيمي كيميل الذي ظهر وهو يبكي وينعي صديقه المقرب. وفي التفاصيل، فقد أثار الإعلامي تعاطف الجمهور ورواد الإنترنت بعد أن ظهر وهو يتحدث عن ذكريات صداقته مع بوب ساجيت، ويبكي ويذكر أيضاً أعماله الفنية ومساهماته الخيرية. وقال جيمي كيميل: "من المؤكد أنكم قرأتم الكثير يوم أمس عن بوب ساجيت، وكل ذلك صحيح فهو من أفضل الأشخاص". وتابع: "كان أفضل شخص قابلته في حياتي، لقد تلقيت الكثير من الرسائل والمكالمات اللطيفة والداعمة منه، كان كلامه لطيفاً دائماً، كان يراسلني في بعض الأحيان فقط ليخبرني أنه يحبني كما كان يحب الجميع". كما ذكر أنه كان شخصية جذابة جداً، ولديه القدرة على إيجاد السعادة والضحك في كل الموضوعات، ولم يتحدث بالسوء عن أحد في حياته، فحتى لو كان هناك أحد لا يحبه لم يكن يعبر عن ذلك. وتأثر جيمي كثيراً عندما بدأ بالحديث عن جهود بوب ساجيت لجمع التبرعات لمكافحة تصلب الجلد، وهو مرض نادر من أمراض المناعة، كاشفاً أنه بعد تشخيص إصابة شقيقة بوب ساجيت بالمرض، انضم إلى مجلس إدارة مؤسسة أبحاث تصلب الجلد. كما تحدث على الإيميلات التي تبادلاها سوياً، خاصة التي أرسلها أثناء وجود ابن جيمي كيميل في المستشفى، وأنهى حديثه عنه وهو منهار بالبكاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»