شمس البارودي تكشف سبب غيابها عن عزاء شقيقها

شمس البارودي - الصورة من حسابها على الفيس بوك
شمس البارودي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

تدخلت الفنانة المعتزلة شمس البارودي لتوضيح الأسباب الحقيقة وراء غيابها وزوجها الفنان حسن يوسف لاعن مراسم تقديم العزاء لشقيقها التي أقيمت مساء أمس، مؤكدة إنها استقبلت العزاء من الجميع هاتفيا وحذّرها طبيب العائلة من الذهاب لقاعة المناسبات خاصة وأن بعض أفراد العائلة مصاب بفيروس كورونا، وأشارت إلى أن المهم بالنسبة لها هو حضور صلاة الجنازة على الفقيد والمشاركة بمراسم الدفن.

شمس البارودي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وقالت شمس البارودي عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك: تلقيت العزاء في أخى من الأهل والأقارب والأصحاب من لحظة وفاة حبيبي على التليفون من القاهرة وكندا وسويسرا وكان الأهم لكل شقيقاته حضور صلاة الجنازة والدفن.

شمس البارودي - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وأضافت شمس: ولكن حبيبتي هند وحبيبي هشام أصرا على إقامة عزاء في المسجد لكثرة أصدقائهم وأصدقاء أخي وقررت الذهاب وأخذت رأى دكتور العائلة دكتور أيمن قداح حفظه الله، فقال أخاف عليكم فلن يكون هناك تباعد اجتماعى كافٍ والفيروس الآن في الذروة، وأبلغت هند وهشام أبناء أخى فقالوا ماتجوش ياعمتو إحنا نخاف عليكم مش ناقصين وجع على الحبايب فالتزمنا بالرأي العاقل خاصة أن ابن شقيقتى هناء المهندس عبد الرحمن ظهرت عليه أعراض كورونا أمس وثبتت الإصابة.

واختتمت شمس البارودى توضيحها قائلة: رحم الله الحبيب الغالى أخى وصبر أبنائه البارين الصالحين هند وهشام وصبرنا جميعًا على فقد الأخ الغالى حبيبي.

وأقيم أمس الجمعة، عزاء شقيق الفنانة المعتزلة شمس البارودي، من مسجد آل رشدان بمدينة نصر، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء الذين توافدوا لتقديم واجب العزاء لأهل الفقيد، من بينهم الفنانة ريم البارودي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»