جناح المملكة في "إكسبو 2020 دبي" يحتفل بوصول عدد زواره إلى 3 ملايين زائر

جناح المملكة في إكسبو 2020 دبي
جناح المملكة في إكسبو 2020 دبي
جناح المملكة في إكسبو دبي 2020 - الصورة من واس
جناح المملكة في إكسبو دبي 2020 - الصورة من واس
جناح المملكة في إكسبو 2020 دبي
جناح المملكة في إكسبو دبي 2020 - الصورة من واس
2 صور

إنجاز جديد يضاف لجناح المملكة العربية السعودية في إكسبو 2020 دبي، حيث أعلن الجناح وصول عدد زواره إلى 3 ملايين زائر من مختلف الجنسيات العربية والأجنبية، بجانب الوفود الدبلوماسية رفيعة المستوى من مختلف الدول الشقيقة والصديقة.

واستطاع جناح المملكة أن يحقق رقما قياسيا جديد، من خلال وصول نسبة إجمالي زوار الجناح 25% من زوار إكسبو دبي، كما تمكن الجناح من تسجيل أعلى نسبة زيارات في تاريخ معارض "إكسبو" الدولية، في إنجاز جديد يضاف إلى قائمة الإنجازات والأرقام القياسية التي حققها الجناح منذ افتتاحه الرسمي في أكتوبر الماضي.

وقد شهد حفل إعلان وصول جناح المملكة العربية السعودي إطلاق مجموعة من الألعاب النارية وأضواء الليزر، وسط حشد كبير من المتوافدين للساحة الخارجية بجناح المملكة بمنطقة "الفرص"، وقد زينت خلفية الاحتفاء الأغاني الوطنية.

يٌذكر أن جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو استند على 4 ركائز تعكس التراث الإناسني وهي الطبيعة الغنية والمجتمع الحيوي والتراث العريق والفرص الاقتصادية التي تقدمها المملكة للعالم، إلى جانب محطة للطاقة والاستدامة، وحضور متألق للحرف السعودية التراثية، والعروض الفلكلورية الشعبية، والأطباق الشهيرة من مختلف مناطق المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن جناح المملكة المشارك في معرض "إكسبو 2020 دبي" احتفل بيوم النمر العربي، منذ أيام من خلال عرض فيلما قصيرا باللغتين العربية والإنجليزية، يسلط الضوء على أهمية المحافظة على النمر العربي الذي يعد أحد أنواع القطط البرية التي تستوطن أرض المملكة.