رفقة بدر الشعيبي.. حسين الجسمي يشدو في احتفالات الكويت بعيدها الوطني

حسين الجسمي يشدو في إحدى حفلاته
حسين الجسمي - الصورة من حسابه في انستغرام

"للكويت أنا عاشق.. ولأهلها حيل مشتاق" بهذه الكلمات العذبة استهل الفنان الإماراتي، حسين الجسمي، رسالته للكويتيين ابتهاجًا بمهرجان الكويت الأول، الذي يقام الشهر الجاري، احتفالًا باليوم الوطني الكويتي في 25 فبراير.


غرد حسين الجسمي عبر حسابة الشخصي على تويتر، قائلًا: "للكويت أنا عاشق.. ولاهلها حيل مشتاق، بإذن الله نلتقي ابتهاجاً وفرحاً لنحتفل معاً بـ25 فبراير في مهرجان الكويت الأول، ويرافقنا اخواني الفنانين بدر الشعيبي وابراهيم دشتي".

الجسمي نشر أيضًا رفقة رسالته للجماهير الكويتية، بوستر حفله المنتظر، معبرًا عن اشتياقة للقاء الجماهير الكويتية، خاصة أن المناسبة هذه المرة مختلفة عن باقي الحفلات التي اعتاد أن يُحييها.

 

حسين الجسمي - الصورة من حسابه في إنستغرام


"دولة غرام" كانت آخر أغنية طرحها النجم حسين الجسمي، والتى تحمل كلمات عاطفية رومانسية كتبها الشاعر سعيد بن دري الفلاحى، وهي من ألحان مبارك بالعود العامري، وشارك بالأغنية موزعًا إبراهيم السويدي.

 

 


وتُلاقي أغاني الجسمي التى يطرحها بنظام "السنجل" نجاحًا باهرًا في الوطن العربي، وكان آخر تلك الأغاني التى حصدت ملايين المشاهدات أغنية "بالبنط العريض" تخطت مشاهداتها أكثر من 500 مليون مشاهدة، عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" بعد أن مر على طرحها قرابة العام ونصف فقط.

 


الجسمي شارك في رمضان الماضي بثلاثة أعمال غنائية لاقت هي الآخرى رواجًا مذهلًا على شاشات التلفاز وصفحات الإنترنت، أولها كانت أغنية بعنوان: "رمضان فى مصر حاجة تانية" وهي من كلمات "أمير طعيمة" وتم تقديمها لصالح إحدى الشركات، أما الثانية فكانت أغنية "سر السعادة" كتب كلماتها الشاعر "نصر الدين ناجي".

فيما قدم الفنان الإماراتي عملًا غنائيًا آخر بعنوان "هلا هلالك .. أبوظبي دارك" وهي أغنية من كلمات الشاعر حمد بن غليطة.

وإلى جوار حسين الجسمي وبدر الشعيبي وابراهيم دشتي، يستعد الفنان المصري محمد حماقي، لإحياء حفل هو الآخر ضمن باقورة فعاليات العيد الوطني الكويتي.

حفل حماقي سيقام في 28 من فبراير الجاري، وهي المرة الأولى التي يُحيي فيها حفلًا في الكويت منذ أن حلت جائحة كوفيد-19 في مطلع 2020 الماضي، على أن يقدم عدد لا بأس به من أغانيه الشهيرة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki)

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»