فيديو مميز من بن أفليك لجنيفير لوبيز في يوم الحب

جينفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جينفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جينفير لوبيز وبن أفليك - الصورة من موقع Fox News
جينفير لوبيز وبن أفليك - الصورة من موقع Fox News
جينفير لوبيز - الصورة من حسابها في إنستغرام
جينفير لوبيز وبن أفليك - الصورة من موقع Fox News
2 صور
احتفالاً بيوم الحب، قدم الممثل العالمي بن أفليك هدية مميزة لحبيبته جنيفير لوبيز عبارة عن فيديو مميز لهما سوياً يوثق أجمل لحظاتهما الخاصة.
واللافت أن النجم اختار أغنية لوبيز الجديدة “On My Way” من فيلمها الجديد “Marry Me”، لتكون هي الأغنية الخاصة بالفيديو.
وذكرت النجمة البالغة من العمر 52 عاماً في حديث لها على موقعها "onthejlo" أن بن البالغ من العمر 49 عاماً قد صنع الفيديو الذي مدته حوالي 4 دقائق بنفسه، ويُظهر الفيديو لقطات خاصة لهما معاً تعود إلى بداية علاقتهما الغرامية، أي بين عامَيْ 2002 و2004 وصولاً إلى عودتهما لبعض العام الماضي، بعد فترة من الانفصال.
وقالت النجمة إن الفيديو أثر فيها كثيراً، وأنه هدية "الفلانتين" يوم الحب من بن، ومشاهدته جعلتها تتأكد أنه عندما تكون المشاعر حقيقة تدوم للأبد.

هل تتزوج جنيفير لوبيز قريباً؟!

وكانت النجمة العالمية جنيفير لوبيز في مقابلة عبر برنامج "إن بي سي اليوم" قبل أيام من طرح فيلمها الكوميدي الرومانسي "Marry Me"، تحدثت خلالها عن استعدادها للزواج من حبيبها القديم الجديد بن أفليك.
وأشارت النجمة إلى أنها تعيش قصة رومانسية مميزة حالياً على الرغم من أنها تزوجت عدة مرات من قبل، وأن السعادة التي تعيشها اليوم لم تعرفها سابقاً أبداً.
وبعد عرض تصريحات جنيفير لوبيز اعتبر البعض أن النجمة تستعد حقاً للزواج وهي تعطي تلميحات لذلك، فيما اعتبر آخرون أن ذلك مجرد تسويق لفيلمها الجديد Marry Me وأن علاقتها ببن أفليك لم تصل بعد إلى تلك المرحلة.
وتظهر جنيفر لوبيز في فيلمها الجديد أمام أوين ويلسون، الذي يحمل لافتة تقول: "تزوجيني؟"، وينتهي الأمر مع الثنائي في تلك العلاقة بالزواج خلال أحداث الفيلم.
وكانت جينيفر لوبيز قد أجرت حواراً مع مجلة "بيبول" البريطانية، تطرقت خلاله للحديث عن علاقتها بالممثل الشهير بن أفليك. وقالت جاي لو إنها سعيدة جداً هذه الفترة، حيث إن حياتها المهنية والشخصية متألقة وناجحة أكثر من أي وقت مضى، كما أن طفليها، التوأمين ماكس وإيمي، البالغين من العمر 13 عاماً، سعيدان وبصحة جيدة.
أوضحت النجمة أن كل ما تسعى له في الوقت الراهن هو السلام الداخلي الذي طالما حلمت به.
وفي حديثها عن حبيبها قالت النجمة: "أنا محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودي معه، إنها قصة حب جميلة حصلنا عليها بفرصة ثانية"، وتابعت حديثها بالقول إنهما يحاولان هذه المرة عدم تكرار أخطاء الماضي، خاصة أنهما أكثر نضجاً وأكبر سناً الآن، ولدى كل منهما أطفال. وختمت حديثها بالقول عنه: "نحن سعداء للغاية، إنه أفضل وقت لنا جميعاً".
يُشار إلى أن بن أفليك وجينيفر لوبيز أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية من جديد في أبريل/ نيسان 2021، بعد انفصال دام ما يقرب من 20 عاماً، وبعد أن تزوج بن من جينيفر جارنر من عام 2005 إلى 2015، وأنجب منها ثلاثة أطفال، وبعد أن تزوجت جينيفر لوبيز من المغني مارك أنتوني، وأنجبت منه التوأمين ماكس وإيمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»