اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاجر أحمد بصورة رومانسية مع زوجها.. الرجل الذي سيحتفظ بقلبي إلى الأبد

هاجر أحمد - الصورة من حسابها على انستغرام
هاجر أحمد - الصورة من حسابها على انستغرام

بعد 48 ساعة من الاحتفال العالمي بيوم الحب، كشفت النجمة الشابة هاجر أحمد عن كواليس احتفالها الرومانسي مع زوجها رجل الأعمال، ونشرت صورة ظهرت فيها بفستان باللون الأحمر بينما احتفظ زوجها بإطلالته الداكنة في أغلب صوره، وتصدرت الصورة باقة من الزهور الحمراء.

هاجر أحمد وزوجها بيوم الحب- الصورة من حسابها على انستغرام

هاجر لم تضع تعليقا على الصورة المنشورة عبر حسابها بموقع انستغرام، واكتفت بوضع قلب باللون الأحمر، وظهرت جالسة وتستند بذراعيها على زوجها الواقف بجوارها، بينما كشفت عبر خاصية الاستوري عن صور لمكان الاحتفال وظهر مزينا بالكامل بالشموع والزهور الحمراء.

هاجر أحمد وزوجها - الصورة من حسابها على انستغرام

وسبق أن وصفت هاجر زوجها بإنه الرجل الذي سيحتفظ بقلبها إلى الأبد، وعلقت على صورة رومانسية لهما قائلة: كان الحب من النظرة الأولى، للوهلة الأخيرة، من أي وقت مضى وإلى الأبد.. عيد ميلاد سعيد للرجل الذي يحتفظ بقلبي إلى الأبد".

وكشفت هاجر سبب الزواج سريعا قائلة: عرفت زوجي أحمد الحداد، عن طريق أسرتي، وصليت استخارة، وارتحت، ووافقت في يومها على طول، وكان لدى تحفظات شديدة جدًا على شريك حياتي.

تابعت أثناء حلولها ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي": استمرت فترة الخطوبة شهرين فقط، لذلك لم أعلن عنها للجمهور، لأنها فترة ليست طويلة، لذلك قررت أعلن عندما يتم تحديد موعد حفل الزفاف.

وعن رأي الجمهور في زواجها المفاجيء قالت: الناس اتخضت، لأني لم أُظهر للناس إني كنت علاقة ارتباط، لأني أنا قافلة على حياتي الشخصية، والناس كانت سعيدة بيا، وكنت سعيدة اكتر عندما رأيت أشخاص مرتدين نفس الجامبسوت بتاعة عقد قرآني.

وأكدت هاجر أن زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، بعيد تمامًا عن مجال الفن، وشغله ليس له علاقة بالفنون، ودائمًا بيدعمها في شغلها طول الوقت، مشيرة إلي أنها بتهتم برأيه، لأنه بيفيدها جدًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»