اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

العروس هاجر أحمد إلى المستشفى بعد تدهور حالتها الصحية

هاجر أحمد - الصورة من حساب هاجر أحمد على إنستغرام
هاجر أحمد - الصورة من حساب هاجر أحمد على إنستغرام

أعلنت الفنانة هاجر أحمد، نقلها إلى المستشفى وخضوعها لفحوصات طبية مكثفة، بعد تعرضها لوعكة صحية طارئة لم تكشف عن أسبابها، ولكن أكد مقربون منها أنها أصيبت بعدوى فيروس كورونا، ضمن عدة نجوم انتقلت إليهم العدوى في كواليس تصوير فيلم "زومبي"، من بينهم النجم حمدي الميرغني وزوجته إسراء عبد الفتاح.

هاجر أحمد
هاجر أحمد - الصورة من حساب هاجر أحمد على إنستغرام

وشاركت هاجر أحمد، جمهورها صورة لها وهي في المستشفى، عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع انستغرام، وهي أول صورة تنشرها منذ شهر أغسطس الماضي بعيدا عن كواليس زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد، ويوميات شهر العسل الذي انتهي منذ أيام قليلة بسبب ارتباطها بتصوير فيلم "زومبي".

هاجر أحمد
هاجر أحمد من داخل المستشفى - الصورة من حساب هاجر أحمد على إنستغرام

وسبق ان طالبت هاجر من جمهورها الشفاء العاجل لها، وقالت فجر اليوم: يا إلهي، اسمك شفائي، وذكرك دوائي، وقربك رجائي، وحبّك مؤنسي، ورحمتك طبيبي ومعيني في الدّنيا والآخرة، وإنّك أنت المعطي العليم اللهم اشفني واشفي مرضانا جميعا امين يارب العالمين"، وكتبت لها الفنانة عبير صبرى على البوست، قائلة:" مالك حبيبتى ألف سلامة عليكي.

 


 

يذكر أن الفنان حمدي الميرغني أكد إصابته وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، بفيروس كورونا، وخضوعهما للحجر المنزلي منذ بضعة أيام، بعد ساعات قليلة من إعلان صناع فيلم زومبي إيقاف التصوير بعد الاشتباه في إصابة النجم حمدي الميرغني بالفيروس ضمن المصابين في الموجة الرابعة.

حمدي الميرغني
حمدي الميرغني يعلن إصابته بفيروس كورونا - الصورة من حساب حمدي الميرغني على انستغرام

وكتب حمدي الميرغني، عبر خاصية الاستوري بحسابه الشخصي على موقع انستقرام، قائلًا: الحمد لله والفضل لله أنا بخير وأسرتي بخير وبالفعل تم إصابتي بفيروس كورونا منذ عدة أيام ومازالت خاضع وملتزم بالحجر المنزلي ومتابعة بروتوكول العلاج مع دكتور مختص أنا وإسراء، وشكرًا لكل من حاول الاتصال أو إرسال رسالة للاطمئنان ولكني أعتذر على عدم الرد على أغلب الاتصالات والرسائل بسبب كثرتهم وأرجو منكم الدعاء، والحمد لله على ما أصابنا.

وحسب مصدر من صناع فيلم زومبي أصيب حمدي الميرغني بفيروس كورونا قبل ما يقرب من 5 أيام، حيث شعر ببعض الأعراض أثناء التصوير وأجرى المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت النتيجة إيجابية.

وفيلم زومبي تأليف أمين جمال، وإخراج عمرو صلاح، ويشارك في بطولته كل من: علي ربيع، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"