اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد.. قصي خولي يستعين بمسلسل "عشرين عشرين" للتعبير عن حبه لوالدته طالباً منها الدعاء

قصي خولي - الصورة من حسابه على فيسبوك
قصي خولي - الصورة من حسابه على فيسبوك

عبّر النجم السوري قصي خولي عن حبه الكبير لوالدته واستعان بمشاهد من مسلسله "عشرين عشرين" للتعبير عن مدى حب الأم والاشتياق لها.

ونشر قصي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" مقطع فيديو مركب من مشاهد لقصي خولي مع الفنانة اللبنانية القديرة رندا كعدي في مسلسل "عشرين عشرين" في حين كان صوت الفنان زياد برجي حاضراً في الفيديو من خلال اغنية له وشكر قصي من قام بتركيب هذا الفيديو وقال في تعليقه عليه: "طيب أمي إدعي لي.. الله يحمي ويحرس أمي وكل الأمهات الكون والله يرحم كل أم بالعالم حبيت هالمقطع وحبيت شاركم فيه شكرا ل يلي عمله".

من جهته قام الفنان زياد برجي الذي كان صوته حاضراً في الفيديو من خلال اغنية له بنشر الفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وقال في تعليقه: "اللّه يحمي ويحرس أمّي وكلّ امهات الكون واللّه يرحم كلّ أمّ بالعالم.. يا اللّه يا قصي شو عملت فيّي، اللّه يحميك يا خيّي، بحبّك أنا.. ويا إمّي يا رندة قديش أنا بحبّك".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو وتمنوا الخير لوالدة قصي ووالدة زياد كما عبروا عن إعجابهم الكبير بالثنائية المميزة التي جمعت قصي خولي ورندا كعدي بدور الابن وأمه في مسلسل "عشرين عشرين".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يحضر قصي ببطولة مسلسل "الوسم" الذي ينطلق على منصة "شاهد" يوم غد ويشاركه بطولة العمل كل من ميسون أبو أسعد واسماعيل تمر وآخرين.





لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "انستغرام سيدتي"

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"