أحلام تشارك معجبيها لقطات من كواليس بروفات حفلها بـ موسم الرياض 

الفنانة أحلام - الصورة من حسابها الرسمي في تويتر
أحلام الشامسي - الصورة من حسابها في تويتر

شاركت الفنانة أحلام الشامسي، متابعيها لقطة جديدة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام، وظهرت بإطلالة أنيقة هادئة، في لقطة من كواليس بروفات حفلها في موسم الرياض.

وتُشارك الفنانة أحلام في موسم الرياض المقام حاليًا في العاصمة السعودية، وتضع اللمسات النهائية استعدادًا لحفلها المقرر له مساء اليوم الخميس 17 فبراير، بمشاركة من الفنان عبدالله الرويشد، ضمن جلسات العاذرية في موسم الرياض.

آخر أعمال أحلام

كشف الحساب الرسمي لشركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» عبر تطبيق تويتر، عن لقطات من كواليس البروفات التي أجرتها الفنانة أحلام الشامسي أثناء استعدادها للحفل المرتقب مساء اليوم.


«فدوة عيونك» عنوان آخر ألبومات أحلام الشامسي، وكانت قد طرحته في بداية العام 2021، وكانت تلك العودة بعد غياب دام لمدة خمس سنوات، وأرفقت الفنانة 24 أغنية تشدو فيها باللهجة الخليجية، وهي: «فدوة عيونك، عيوني بس، حزين، زوبعه، يا آدمي حس، دفتر وممحاه، الله يرحمه، تشرق الشمس وتغيب، دمعة زرقا، سر معلن، الفرقا، خاطري ضايق، ابن التراب، وما سألت إلا عليك».

شائعة انفصال أحلام

لم تنجو الفنان الإماراتية من شائعات الانفصال التي تطال جميع المشاهير، حيث تداول البعض أنباء عن طلاقها من زوجها لاعب الرالي القطري مبارك الهاجري، ولكنها سرعان ما رد زوجها على تلك الشائعات ولكن بشكل غير مباشر، حيث نشر تدوينة قصيرة تتضمن صورتهما، وعلق عليها: «يا حبيبتي يالغالية أم فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي».

ومن جانبها، ردت أحلام على زوجها بإعادة نشر تغريدته الرومانسية، التى رد فيها على شائعات الطلاق، وعلقت على الصورة بقولها: «ويا عمري وروحي يا مبارك يا صديق عمري وحبيبي وتاج راسي».


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»