اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

البقاء للأقوى.. مشاهير هزموا فيروس كورونا للمرة الثانية 

الفنانة يسرا - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
الفنانة يسرا - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
يسرا - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
الفنانة يسرا - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
الفنانة يسرا - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
يسرا - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
2 صور

يشهد الوسط الفني في مصر، حالة هجوم ضارية من فيروس كورونا المستجد، ويُعلن الفنانين بشكل شبه يومي، إصابة أحدهم بالفيروس التاجي، ولكن المثير للاهتمام هو إصابة بعض منهم بالفيروس مرتين متتاليتين!

تحت عنوان «البقاء للاقوى» تمكن أكثر من فنان عربي من التغلب على كوفيد-19 بعد إصابتهم مرتين، ونرصد لكم في السطور التالية أبرز الفنانين الذين أصيبوا بالفيروس مرتين وتغلبوا عليه.

هنا الزاهد وزوجها

كشفت الفنانة المصرية الشابة، هنا الزاهد، عن إصابتها وزوجها الفنان أحمد فهمي بفيروس كورونا، داعية جميع من تعامل معهما في الفترة الأخيرة إلى إجراء مسحة طبية للاطمئنان على صحتهم، وهذه هي المرة الثانية التي تُصاب فيها هنا بالفيروس.

هنا الزاهد كتبت منشور عبر حسابها الرسمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قالت فيه: «أنا وأحمد إيجابي كورونا أي حد تعامل معانا ياريت يطمن على نفسه».


وبعد مرور عدة أيام كشفت هنا الزاهد عن شفائها من الفيروس الذي أصابها للمرة الثانية، كوفيد-19 أطاح بالملايين من البشر حول العالم، ويُصاب به الآلاف بشكل يومي في مصر والعالم.

رشوان توفيق

كسابقيه، زار فيروس كورونا الفنان القدير رشوان توفيق، للمرة الثانية، بحسب ما أعلنته نجلته الإعلامية هبة رشوان، والتى كشفت عن إصابة أبيها الذي التقط الفيروس بعدما حضر ندوة عامة رافقته فيها الفنانة مديحة حمدي، والتى شعرت بالأعراض نفسها وأعلنت إصابتها بالفيروس التاجي هي الآخرى.

وكشفت هبة عن الأعراض التي تعرض لها والدها، وأبرزها ارتفاع درجة حرارته وشعوره بخمول شديد في الجسم، وذلك بعد أن أصيب بفيروس كورونا في مرة سابقة منذ عدة أشهر.

نجلاء بدر

أعلنت الفنانة نجلاء بدر، عن إصابتها بمتحور أوميكرون، وذلك للمرة الثانية على التوالي حيث أٌصيبت في المرة السابقة بفيروس كورونا، وهذه المرة بالمتحور الجديد، ونشرت بدر الخبر عبر حسابها على «فيس بوك»، قائلة: «أول الأعراض المتفق عليها لغاية دلوقتي شكشكة في الزور أو الودن وخمول ونوم كده أنت شرفت كورونا أوميكرون».

ياسمين عبد العزيز

ضرب فيروس كورونا الفنانة ياسمين عبد العزيز للمرة الثانية، وذلك بعد أن كانت قد أصٌيبت في المرة الأولى بينما كانت تصور مسلسلها الشهير «اللي ملوش كبير»، والذي حقق نجاحًا في الموسم الرمضاني السابق.

الفنانة يسرا

أصيبت الفنانة القديرة يسرا بفيروس كورونا المستجد، للمرة الثانية على التوالي، كاشفة عن خضوعها للعزل المنزلي وتلقت البروتوكول العلاجي، وطلبت من الجميع وقتها الدعاء لها بالشفاء، وكانت قد أصيبت بالفيروس في المرة الأولى في وقت سابق، وخضعت لبرنامج علاجي حتى شفيت تمامًا من المرض، وهو ما حدث معها بالمرة الثانية أيضًا، وهي تشارك في الوقت الحالي ببرنامج اكتشاف المواهب المصرية "الدوم".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youssra يسرا (@youssra)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»