زيارة إلى موناكو وجهة الأثرياء والمشاهير

موناكو
زيارة إلى موناكو وجهة الأثرياء والمشاهير
مونتي كارلو هاربور
مونتي كارلو هاربور
موناكو فيل
موناكو فيل
بورت دي فونتفييل
بورت دي فونتفييل
موناكو
مونتي كارلو هاربور
موناكو فيل
بورت دي فونتفييل
4 صور

موناكو هي إمارة تحكمها عائلة غريمالدي منذ القرن الثالث عشر، وتشتهر بسباق السيارات والأماكن الرومانسية الحالمة، وتوفر للمسافرين فرصة للاختلاط بالأثرياء والمشاهير، حتى لو لمجرد الاستمتاع باليخوت الرائعة في المرفأ. في الآتي، جولة على أشهر الأماكن السياحية في موناكو.

موناكو فيل

موناكو فيل

تقدم موناكو فيل، المعروفة أيضًا باسم لو روشيه، للزوار فرصة للتنزه في أقدم حي في البلاد. قد يعود تاريخ هذه البلدة القديمة، التي بُنيت على أرض صخرية تمتد إلى البحر الأبيض المتوسط، إلى القرن السادس قبل الميلاد عندما أنشأ اليونانيون القدماء مستعمرة هنا. في القرن الثالث عشر، أنشأ مؤسسو موناكو، عائلة غريمالديس، حصنًا قديمًا مقراً لهم. يتكون موناكو فيل بالكامل تقريبًا من شوارع وممرات للمشاة وتحتفظ بطابعها في العصور الوسطى. هناك عدد من الفنادق والمطاعم ومحلات بيع التذكارات، بالإضافة إلى العديد من المعالم الشهيرة في المدينة، بما في ذلك قصر الأمير ومتحف علوم المحيطات وحدائق سانت مارتن.

تابعوا المزيد: أجمل القرى والبلدات الصغيرة في بولندا

مونتي كارلو هاربور

مونتي كارلو هاربور

مونتي كارلو هاربور هو مكان آخر حيث يرسو الأثرياء والمشاهير يخوتهم باهظة الثمن. يقع في لا كوندامين، ثاني أقدم حي في موناكو، سيجد الزوار السفينة الملكية الخاصة بأمير موناكو؛ ترسو في ميناء هرقل بين اليخوت والسفن. يمكن أن يستوعب الميناء هنا ما يصل إلى 500 سفينة في بيئة ذات مناظر خلابة للغاية. قد يرغب المسافرون في الاسترخاء في مقهى على الواجهة البحرية حيث يمكنهم الاستمتاع بالمناظر الجميلة واليخوت الفخمة في مكان جذاب.

تابعوا المزيد: 3 نشاطات مجانية ممتعة في أمستردام

شاطئ لارفوتو


شاطئ لارفوتو هو الشاطئ الأكثر شعبية - والوحيد - في موناكو، على الرغم من أن الشاطئ مغطى بالحصى أكثر منه رملي؛ قد يرغب رواد الشاطئ في ارتداء أحذية متينة أثناء المشي على طول البحر الأبيض المتوسط. بعض أقسام شاطئ موناكو العام مجانية للزوار، بينما يفرض البعض الآخر رسومًا على الدخول. يقع الشاطئ على بعد بضع دقائق فقط سيرًا على الأقدام من مونت كارلو. يمتد شارع Princess Grace على طول الشاطئ.

بورت دي فونتفييل

بورت دي فونتفييل

يعد بورت دي فونتفييل حقًا ملعبًا للأثرياء والمشاهير، حيث يمكنهم فقط تحمل آلاف الدولارات يوميًا لإرساء قواربهم ويخوتهم في المرفأ. تتسع المارينا لـ 275 سفينة بأحجام مختلفة، وتوفر جميع وسائل الراحة التي يريدها البحارة. قبل خمسين عامًا، كان بورت دي فونتفييل مجرد بقعة من الرمال تحميها الصخور. المرسى على حدود قلب قرية فونتفييل، مع الشوارع والمباني على حافة المياه. شاهد مناظر مذهلة لهذا المرسى الخلاب للغاية من صخرة موناكو.

تابعوا المزيد: أشهر أماكن التسوق في باريس