"ضحك ولعب وجد" يوميات النجوم داخل كواليس مسلسلات دراما رمضان 2022

" ضحك ولعب وجد" شعار رفعه النجوم داخل لوكيشنات تصوير الأعمال الدرامية التي يخوضون بها المارثون الدرامي، وحرص النجوم على مشاركة جمهورهم بمجموعة من الصور داخل كواليس التصوير حتى يتعرف محبوهم على ما يفعلونه لحظة بلحظة

هزار آيتن وأكرم في" مكتوب عليا"

شاركت الفنانة آيتن عامر جمهورها مقطع فيديو من كواليس مسلسل " مكتوب عليا" التي تخوض به الموسم الرمضاني.
ومن خلال مقطع الفيديو ظهرت آيتن برفقة أكرم حسني الذي يشارك معها في العمل، وهما يرقصان على نغمات "لو كنت"، التي قدمها أكرم حسني، مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.
وتجسد آيتن دور فتاة تدعى " رقية " ابنة خالة أكرم حسني وتجمعهما العديد من المواقف والمفارقات.
"مكتوب عليا"، من نوعية الكوميديا، وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، آيتن عامر، ريم مصطفى، حنان سليمان، أسامة عبد الله، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبو ذكري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

آيتن عامر وأكرم حسني من كواليس مسلسل " مكتوب عليا "

أجواء مبهجة في " دايماً عامر"

انتشرت صور كثيرة خلال الأيام القليلة الماضية لمسلسل " دايماً عامر" الذي يجمع عدداً كبيراً من النجوم أبرزهم مصطفى شعبان.
اللافت في الصور هى حالة البهجة التي عليها الأبطال، وظهر ذلك جلياً من خلال أكثر من صورة سواء مجتمعين وهم في حالة فرحة وسعادة وصور آخرى على إحدى الشواطئ.
مسلسل "دايما عامر" يكتبه ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح، وبطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سما إبراهيم، لمى كتكت ويسجل العمل عودة ثنائية مصطفى شعبان ومجدي الهواري بعدما حققا نجاحًا سويًا في الدراما من خلال مسلسلي "الزوجة الرابعة" عام 2012، و"مزاج الخير" عام 2013
 

صورة من كواليس مسلسل " دايما عامر" من حساب المخرج مجدي الهواري على " انستجرام "

جلسات مكثفة والظهور بالشخصيات في " المشوار"


تركيز ومتابعات مع مخرج العمل، كانت السمة الغالبة في كواليس مسلسل محمد رمضان " المشوار"، حيث ظهر المشاركون في العمل بملابس شخصيتهم آمثال محمد رمضان ودينا الشربيني، وفي صور آخرى جمعتهم بمخرج العمل
ويجسد محمد رمضان ضمن أحداث مسلسل "المشوار" شخصية سائق سيارة أجرة يدعى "ماهر" متزوج من "ورد" التي تؤدي دورها دينا الشربيني، وتقوده الأحداث إلى التورط في تجارة الآثار.
مسلسل "المشوار" بطولة محمد رمضان، ودينا الشربيني، وأحمد مجدي، وبيومي فؤاد، وملك قورة، وعمرو عبد الجليل، وسارة عبد الرحمن، وإخراج محمد ياسين.

محمد رمضان-الصورة من حساب محمد رمضان على إنستغرام

محمد رمضان ودينا الشربيني-الصورة من حساب محمد رمضان على إنستغرام


منعاً لتعكير صفو " أحلام سعيدة"


يبدو أن صناع عمل مسلسل أحلام سعيدة" يرفضون تعكير صفو أحلامهم التي تتماشى مع اسم المسلسل، لذلك مستمرين في الحفاظ على الاجراءات الاحترازية من وضع الكمامة وخلافه من إجراءات.
مسلسل "أحلام سعيدة" يجمع الفنانات يسرا، وغادة عادل، ومي كساب، مع المخرج عمرو عرفة بعد 8 سنوات من إخراجه مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014.

 

من كواليس "أحلام سعيدة"- الصورة من حساب الشركة المنتجة على إنستغرام

من كواليس "أحلام سعيدة"- الصورة من حساب الشركة المنتجة للعمل "العدل غروب"على الفيسبوك